وديان العسل
وديان العسل
لاتغلطي ...انا حملت على بنتي الاولى وعمرها 3 سنوات ..طبعا قيصري بالاول والثاني ..وماجتني الدورة ..ولااقدر اركب لولب لاني قيصري مرتين ..والدكتورة رفضت تنزل الدورة عندي انيميا واستخدمت الواقي الذكري رغم اني ارضع طبيعي ومرة ماستخدمت العازل وصار قذف خارجي مش داخلي ...وحملت وولدي عمره 4 شهور ..تعبت من الشيل والحط والوحم ..وصار متعب كثير الان عمره 8 شهور لسه ماكبر بطني بس احس بلآم مكان العمليه وحكه داخل العمليه ..غير الارهاق الوحم يبيله راحة ..بس كتبة الله ...انا ماكنت ناوية احمل الا بعد 4 سنوات ..الله يسهل لك ..
هدوء قمر
هدوء قمر
هلا حبيبتي الله يكتبلج اللى فيه خير شوفي يالغاليه انا ولدت قيصري وبعد الفحص عند الكتوره قالتلي ان الجراحه مسكره واقدر احمل من اكمل 7شهور من العمليه يوم كملت 10 شهور حملت انا حامل وولدي عمره 10 شهور ( لحين ولدي سنه وشهر ) مااحس باي الم في الجراحه ولا شئ ولكن تعبانه بالحيل مع ولدي في بداياات كنت اشيله واحطه وصابني نزيف وبديت اخذ ابر تثبيت وممنوع اشيل ولدي تعالي شوفي معاناتي جبت خدامه تساعدني عليه وولدي لاني ماشيله وخدامه تشيله تعلق فيها وبغيييييييييت اموووووووت من الصيااااااااح وامي وزوجي يهدون فيني انه بيكبر وبيعرف انها خدامه مااقولج فعلا بدا يعرف انه شغاله وانا امه ولكن كل مايبي يلعب مااقدر اركض وراه والعبه ولا حاجه اتعب بسرعه وممنوع من اي حركه بسبب النزيف احسه فديت عمره كل متملل بس من اربي باذن الله بعووووووووضه اكثر من الصغير معور قلبي يااختي اذا تقدرين تنتظرين لين مايكمل سنه و3 شهور احسن لين ماتحملين وتربين يكون عمره سنتيين اي نسيت اخبرج ولادتي هذي بعد قيصريه وامري لله
هلا حبيبتي الله يكتبلج اللى فيه خير شوفي يالغاليه انا ولدت قيصري وبعد الفحص عند الكتوره...
الله يعطيك العافيه على تجاوبك الرائع معي:26:
والله إنك قطعت قلبي ياحياتي:icon33: :icon33:
الله يعينك ويخليه لك والله يسهل ولادتك ويكتب إللي فيه الخير
هدوء قمر
هدوء قمر
والله ماعندي علم بس حبيت ارفعلك الموضوع
والله ماعندي علم بس حبيت ارفعلك الموضوع
أشكرك يالحبيبه على رفعك للموظوع
هدوء قمر
هدوء قمر
حبيبتي انتي على حسب ماقرات في هذا المنتدى انو تقدرين تحملين بس ترا يقولون البنات على كلام دكاترتهم ان القيصريات المتقاربة تزيد احتمالية الالتصاقات فاحسن تباعدين بينها والله يدلك
حبيبتي انتي على حسب ماقرات في هذا المنتدى انو تقدرين تحملين بس ترا يقولون البنات على كلام...
أشكرك عى نصيحتك الحلوه:26:
بس مافهمت قصدك في إن تزيد إحتمالية الالتصاقات
هدوء قمر
هدوء قمر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يخليهم لك ويحفظهم ويستر عليهم يارب
ماشاء الله عليك الله يحفظك من أوجاع العمليات
طيب وقت الحمل تحسي بآلام مكان الجرح؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟
ياحياتي ما ألومك إذا سميت نفسك بطني يوجعن:o
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله من كل ما شفت إسمك يا حبيلك أتذكر الدوره
بس من دريت إنك تولدي قيصريات
قلت الدوره أسهل ياقلبي:09:
هههههههههههههههههههههههههههه
الله لا يحرمهم منك ولا من أبوهم ويخليكم سعدا مداحياتكم
:26: