ثواني النبض
ثواني النبض
عندك اللون الاورنج حلو مع البني 00

وكمان الوردي يطلع حلو او سماوي فاتح وعليها اكسسوريز او حزام عندك خيارات احس خلاص
مو شرط البني معه سكري لا حلو تغيرين الذهبي كمان بيطلع حلو ركزي على الالوان الفاتحه طالما
تنورتك بني محروووق 00

وملبوس العافيه بإذن الله 00
gogo2005
gogo2005
عندي لك رأي وان شاء الله بيعجبك

الحين التنورة مافيها شغل ساده اذا كذا اوكي اشتري بودي ساده بس يكون لونه

عاجبك واكثر البوديات الساده الحلوة تلاقينها في مانغوا

اختاري مثلا لون البني مثل لون التنورة

الحين روحي محل الكلف واشتري شرايط ستان الي بعرض اصبع و اصبعين واسخف بلون البرتقالي

خذي مجموعه واخذي شريط الكريستال الذهبي الحين روحي للخياط

وعطيه البودي وخليه يركب على البودي الشرايط الستان بشكل عشوائي مثلا ممكن

يسويها انها تبدأ من عند الكتف وتنتشر على كل البودي مثل شعاع الشمس

ويحط خط ستان وخط كريستال ونفس الشئ على التنورة تبدأ من تحت شعاع الشمس

بعد ما يخلص جيبي بروش ذهبي اثنين واحد ركبيه على الكتف مكان تجمع الشرايط من فوق

وواحد نفس الشئ من تحت على التنورة

اتوقع بتطلع بدلتك كشخه حيل ومميزة
كنووز
كنووز
مشكوره ياوردة كريستال

فكرتك روه بس مشكلتي ميح في التركيب 00اركب قطعتين ممكن بس ثلاث لا حتى اشوف الناس يركبون واقول ياليت اللي يشوفهم اذا لبسوها علشان اشوف كيف تطلع عليهم
والبدي الفيروزي اخاف يتوهني خصوصا ان الواحد مايلاقي اللي يبغيه بسهوله بس اذا شفت بدي فيروزي ان شاء الله اجربه
كنووز
كنووز
الاخت ثواني النبض مشكوره

وانا قلت السكري لانه موجود بالمحل يعني اللون المتوفر المناسب للبني
والاورانج والسماوي احس مابتكون مناسبه لليل والذهبي دخل مزاجي بس للاسف مالقيت شئ مناسب
aaazza
aaazza
عندي لك رأي وان شاء الله بيعجبك الحين التنورة مافيها شغل ساده اذا كذا اوكي اشتري بودي ساده بس يكون لونه عاجبك واكثر البوديات الساده الحلوة تلاقينها في مانغوا اختاري مثلا لون البني مثل لون التنورة الحين روحي محل الكلف واشتري شرايط ستان الي بعرض اصبع و اصبعين واسخف بلون البرتقالي خذي مجموعه واخذي شريط الكريستال الذهبي الحين روحي للخياط وعطيه البودي وخليه يركب على البودي الشرايط الستان بشكل عشوائي مثلا ممكن يسويها انها تبدأ من عند الكتف وتنتشر على كل البودي مثل شعاع الشمس ويحط خط ستان وخط كريستال ونفس الشئ على التنورة تبدأ من تحت شعاع الشمس بعد ما يخلص جيبي بروش ذهبي اثنين واحد ركبيه على الكتف مكان تجمع الشرايط من فوق وواحد نفس الشئ من تحت على التنورة اتوقع بتطلع بدلتك كشخه حيل ومميزة
عندي لك رأي وان شاء الله بيعجبك الحين التنورة مافيها شغل ساده اذا كذا اوكي اشتري بودي ساده بس...
ياليت الله يعافيك توضحين لنا بالصورة فكرة رائعة راح اطبقها