روز أروما

روز أروما @roz_aroma

عضوة نشيطة

مكواة السيراميك ردوا علي الله يحقق آمالكم

العناية بالشعر

السلام عليكم كيفكم بنات

مبروك عليكم العام الدراسي الجديد 0 (الله يعين :mad:9)

انا شعري ما نفع فيه ولا حاجة بهالصيفية تخيلوا لاطال ولا كثر ولا شيء والله قاهرني ( ياااااااااارب إن موضة الشعر القصير ترجع شعورنا مهيب طولانة )

فقلت خلوني أغير من شكلي شوي واستخدم مكواة السيراميك رحت المحلات وسالت طلع لي من ماركة إمجوي سعرها 200 ريال وقال هذي أحسن ماركة بصراحة ما شريتها خفت تكون مش حلوة وحبيت اسالكم مين جربت هالماركة ومين جربت مكواة السيراميك وايش احسن ماركة الله يخليكم لا تبخلوا علي بمعلوماتكم ....
18
1K

هذا الموضوع مغلق.

امل1426
امل1426
اختلفوا البنات فيه من مدحت وفيه من ماناسبها بس في الغالب اللي مان اسبه ماعرفت تستخدمه

بصراحه جربته علي شعري من قدام بصراحه خيال بس يبيله شطاره وطولت بال(انا عجازه مره)

بنت اختي تقول صار شعره ممدد مثل الدبابيس رغم ان شعرها ناعم وبعد انا ناعم بس صار يهبل ماركة حقي

في الغرفه مافيني ارحله ماقلتلك عجازه بس لا رحت للغرفه رجعت كتبته لكيي علي العموم كل الماركات تقريبا زي بعض العبره في خفت يدك

واذكر انه فيه حجمين كبير وصغير الكبير لشعر الطويل والصغير لقصير اذا ماخانتني الذاكره انا شريته من شركه عبدالواحد

حوالي 200 ريال تقريبا وبس
مكان آمن للحب
مكان آمن للحب
انا جربت اكثر من وحده وافضل وحده اخذتها من كارفر 180 ريال ماركت براون انصحك فيها
احلام طفولة
احلام طفولة
نصيييييييييييحه لاتشترين ولامكواة للشعر
كلهم بيدمرون شعرك من بعد كم استخدام بس

كل اللي اعرفهم جربوا هالمكواة على شعورهم من خواتي وصديقاتي وحمواتي وجارتي وبنات اخوي
كهم يقولون شعرهم تقصف واللي تقول غرتها ماعاد ينفع معها السشوار العادي وبلاااااااااااوي
الحمدلله اني ما استخدمتها موناقصه تقصف ولاكشه
روز أروما
روز أروما
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أشوى إني ما شريته مادام إنه تعدم الشعر وشعري ما عليه زووووووووووووود

مشكورات يا عسولات ع الردود الله لا يحرمني منكن يالغاليات
عــــذاري
عــــذاري
براون الكل يمدحها ورووووووعه