L i N d A
L i N d A
جوجو / ياقلبي انا جربت اقليييه وقت كثير وعلى نار هادية بس صار من جوا مو مستوي ابدا ووع

هيبة ملك / ان شاء الله بسلقه وانا تتبيلتي هي نصف علبة سفن اب .. وطحينة وخل وملح وبيضة وبهارات مشكلة وشطة سومطرة وفلفل اسود وزنجبيل وقرفة وووكل شي
همن اغمسه ببيض همن بقسماط ومعاه شوي ملح وشوي بهارات .. واقليه

جربووها روووعة والسفن اب يخليها مقرررمشة
&نبض قلبي&
&نبض قلبي&
انا مرة كنت مستعجلة وسويت تتبيلة عبارة عن بصل مفرومة جدا وثوم وبهارات وخل وعصير ليمون وشوي سكر ناعم صلصة صويا
وشوي ماجي مكعبات وشوي ماجي ابيض وحطيتهم في قدر وحطيتهم على النار مدة ثلث ساعة تقريبا بس لازم تشغلين الهوية عشان ريحة الخل بعدين طلعت الدجاج وخليته يبرد ولبست قفازات وصرت آخذ من قطع الدجا واغمسه بالبيض وبعين احطه في طحين وبقسماط مخلوطين سوا وحاطتهم بكيس احط قطعة الدجا بالكيس وارجها وبكذا تتبل بالطحين من جميع الجهات الى ان خلصت وبعدين قليتها
وبالعافية
Al-lotus
Al-lotus
انا مرة كنت مستعجلة وسويت تتبيلة عبارة عن بصل مفرومة جدا وثوم وبهارات وخل وعصير ليمون وشوي سكر ناعم صلصة صويا وشوي ماجي مكعبات وشوي ماجي ابيض وحطيتهم في قدر وحطيتهم على النار مدة ثلث ساعة تقريبا بس لازم تشغلين الهوية عشان ريحة الخل بعدين طلعت الدجاج وخليته يبرد ولبست قفازات وصرت آخذ من قطع الدجا واغمسه بالبيض وبعين احطه في طحين وبقسماط مخلوطين سوا وحاطتهم بكيس احط قطعة الدجا بالكيس وارجها وبكذا تتبل بالطحين من جميع الجهات الى ان خلصت وبعدين قليتها وبالعافية
انا مرة كنت مستعجلة وسويت تتبيلة عبارة عن بصل مفرومة جدا وثوم وبهارات وخل وعصير ليمون وشوي سكر...
انا عن نفسي مااسلقه

اقليه بس على نار متوسطه واتركه حوالي 1/4 ساعه ويستوي

خصوصا اني مااحب الدجاج لما ينسلق:cook:
ريلام2009
ريلام2009
انا عن نفسي مااسلقه اقليه بس على نار متوسطه واتركه حوالي 1/4 ساعه ويستوي خصوصا اني مااحب الدجاج لما ينسلق:cook:
انا عن نفسي مااسلقه اقليه بس على نار متوسطه واتركه حوالي 1/4 ساعه ويستوي خصوصا اني مااحب...
مثل طريقتي بالضبط

:) :)
ذكرى العام القادم
انا عن نفسي مااسلقه اقليه بس على نار متوسطه واتركه حوالي 1/4 ساعه ويستوي خصوصا اني مااحب الدجاج لما ينسلق:cook:
انا عن نفسي مااسلقه اقليه بس على نار متوسطه واتركه حوالي 1/4 ساعه ويستوي خصوصا اني مااحب...
يمكن انت تستخدمي القلايه الكهربائيه