ديمة نجد

ديمة نجد @dym_ngd

عضوة فعالة

اعاني من الاجسام المضادة anti lupus anti coagulant .. هل احد فيه نفس حالتي؟؟ مالعلاج

الحمل والإنجاب

انا رحت امس للمستشفى العسكري عند الدكتور ايمن مبارك متخصص بامراض الدم ... وقالي ان الا جسام المضادة اللي عندي اسمها anti lupus anti coagulant قالي ان باقي التحاليل ماطلعت لسا يبغى لها فترة طويلة على بال ماتطلع وارجعي لي بعد شهر ونص وقال ان تشخيص المرض صعب لانه لازم دقه لانه فيه مرضى الذئبة تظهر لهم هالاجسام وفيه مرض ثاني شبيه لهم وهو لن يتمكن من تحديد المرض بالذات الا بعد اكتمال التحاليل....قال لي ان هذه الاجسام هي مناعة زائدة بمعنى انها تحارب اجهزة الجسم على انها اجسام غريبة .. انا لدي بنت عمرها 4 سنوات يوم انجبتها لم اكن مريضه ثم اجهضت بعدها مرتان مرة بالاسبوع السادس ومرة بالشهر الثالث ثم عملت التحاليل هذه فوجدت هذه الاجسام المضادة وجرثومة cmv ثم جلست سنه ونصف اخذ موانع حمل ثم لما تركت الموانع جلست عشرة اشهر ثم حملت ومنذ ان اكتشفت حملي وانا مستمرة على الهيبارين مرة يوميا اينوهيب حقنه 3500 والاسبرين والفوليك و تحاميل سايكلوجيست ,, علما باني في الاسبوع السادس عشر
سؤالي هل توجد حالات مثلي يستمر فيها الحمل .. وهل الجنين يصاب بهذا المرض .. وهل يمكن ان لا يؤثر المرض على جسمي..؟
انا في حيرة من امري حيث لم تظهر علي الاعراض سوى الاجهاضين ..هل فعلاقد اكون مصابة بالذئبة او ما يشابهها ..ام ان هذا خطأ بالتشخيص..؟
هل من الممكن ان يتطور المرض فجاه ..اذا كان لكم تجارب في هذه الاجسام المضادة اعرضوها علي الله يرحم والديكم .. انا في حاله لا يعلمها الا الله ...
29
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aoao8
aoao8
الله يشفيك
"ورد الجوري"
رفع
الله يشفيك
هدى777
هدى777
مرحبا اختي ديمه انا نفس حالتك بضبط اجهضت تلاث مرات وبعده اصبت في جلطه في رجلي وقلولي عندك اجسام مضاده مرتفعه وانا الان اخذ مسيل للدم وقلولي في البدايه ذائبه وبعد التحليل قالو لا ماهي اعراضها الان مراجعاتي في مستشفى الملك فيصل التخصصي برياض ويقول الدكتور اذ حملتي لازم ابر وانا خايفه مره منها اللله يشفينا جميعن
ورد وفل المدينه
الله يشفيك
مروج الموج
مروج الموج
حبيباتي اعرف وحدها عندها اجسام مضاده واجهضت 5 مرات اخر حمل سادس حمل يوميا تضرب ابر ببطنها والحمدلله جابت ولد صحيح سليم معافى