*أم الجووود*

*أم الجووود* @am_algoood_3

محررة برونزية

الي مسويه دهان الفلفت

المنزل والديكور

ابغى اسألكم سوءال وارجوووكم جاوبوني بسرررررعه للضرووووووووره

الي ضاربه بيتها دهان الفلفت هل هو سهل التنظيف ولا فيه صعوبه

ارجو الرد باسرع وقت ولا تطنشوني:44:
وشكرا
17
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هلا و حلا
هلا و حلا
يا عزيزيتي /
أنا بغيت أسويه قال لي عامل البوية اللي في المحل تريه ما ينظف ؟! و إذا حاولتي تنظيفه يمسح ؟!
فتركته ,,,, و العهدة على الراوي ........
*أم الجووود*
*أم الجووود*
يا عزيزيتي / أنا بغيت أسويه قال لي عامل البوية اللي في المحل تريه ما ينظف ؟! و إذا حاولتي تنظيفه يمسح ؟! فتركته ,,,, و العهدة على الراوي ........
يا عزيزيتي / أنا بغيت أسويه قال لي عامل البوية اللي في المحل تريه ما ينظف ؟! و إذا حاولتي...
شكرا اختي ......جزاك الله خير
شتره9090
شتره9090
والله مااعرف وناويه اصبغ هاليومين بس صدمتيني وانا عندي اطفال مششششششششششششاكسين الله يعين اذا اعجبك اثاث لونه فاتح ماتقدرين تحطين علشان التنظيف بعد حتى الصبغ ماينظف والله مشكله اجل شورتك وش نغيير فيه خاصه للي عندهاالاطفال 0(نعمه يارب فاصلحهم وهديهم وطول في عمرهم يارب)
% ريماس%
% ريماس%
حنا مسوينه من دهانات الجزيره
وكنت انظف الشباك وجاء ماي عليه وطبع مثل الخطوط
ومسحته
رجعت له بعد مانشف
ماتغير ولا صار له شي
اذكرو الله
ولا منسح شي ابد
:)
*أم الجووود*
*أم الجووود*
والله مااعرف وناويه اصبغ هاليومين بس صدمتيني وانا عندي اطفال مششششششششششششاكسين الله يعين اذا اعجبك اثاث لونه فاتح ماتقدرين تحطين علشان التنظيف بعد حتى الصبغ ماينظف والله مشكله اجل شورتك وش نغيير فيه خاصه للي عندهاالاطفال 0(نعمه يارب فاصلحهم وهديهم وطول في عمرهم يارب)
والله مااعرف وناويه اصبغ هاليومين بس صدمتيني وانا عندي اطفال مششششششششششششاكسين الله يعين اذا...
مشكوره على الرد اخويا لما سال الصباغ قله هو الاصل ينمسح بس انا راح احط لكم فوقه ماده ماتخليه ينمسح
هو قرر يصبغ راح استناه واقولك اش صار معاه