حناء محل LUSH وتحديدا اللون الاسودالمزرق رطبي شعرك واصبغيه وانتي متطمنه

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

انا شعري صارله فتره مصبوغ بني وزهقت من اللون غير كذا الصبغه سببتلي جفاف وخربت شعري وحنيت لايام الشعر الاسود :)

طبعا مو حابه اصبغ فوق الصبغه وازيد الجفاف الي عندي مو ناقصه سمعت وحده مدحت في حنا محل لاش وتحمست مره خصوصا انها حنا ومخلوطه بزبدة كاكاو ومواد مرطبه يعني تصبغلك شعرك وتغذيه وترطبه ومالها ضرر على الشعر

طرت عالمحل اشتريت الاسود المزرق بس الحين خفت وترددت من اللون

ايش رايكم فيه؟؟ والي جربت هالحنا من هالمحل بنفس درجة اللون الي ذكرته كيف طلع اللون زراق واضح كاني من كوكب ثاني والا انعكاس خفيف بس لاني خايفه احطها ويطلع درجته مش ولابد وزراقه مو حلو:09: لاني ابي اسود غااااااااامق مو باهت

علما انا بيضا بس مو مررررره بياض صارخ لا بياض عادي

هذي صورة الحنا
26
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الجروح
صمت الجروح
ماعندي فكرة والله انش اء الله البنات يفيدونك
ღ خـزآمـى نـجـد ღ
للرفع
أجـდـّل إِحـωـآس
انا مفكره اشتريها بس متردده خصوصا انها مو رخيصه خايفه اتورط ويطلع لونها مو مره الي جربتها تفيدنا
*-*لولا الامل *-*
انا جربت حناء لاش وصراحه مرة حلوة وارتحت لها
واستخدمت اللون الاحمر منها والاحلى فيها انك لما تغسليها تحسي بنعومة شعرك وطراوته وانسيابيته ماشاء الله تبارك الرحمن مع ان شعري كيرلي

وامي الاسود لان امي شعرها اسود سواد فاحم ماشاء الله لكن قيها كم شعره بيضاء كانت تصبغ والصبغة دمار ويتساقط الشعر
لكن بعد حناء لاش مرة ارتاحت لها واعتمدتها
واختي فجدة بعد ماشافت شعري بعد فترة لانها متزوجة وساكنه فغير مدينتي قامت اشترت منها اللون الكستنائي ولون شعرها كمان طلع حلو
وانا جربت الصابون والبلسم وحمام الزيت المعالج وماشاء الله كلها ناسبتني
اتمنى اكون افدتك
وماابي الا دعواتك ولو تبي حاجة مايردك الا الكيبورد وتقدري تنضمي لنا وتشوفي جدول عنايتي اليومي في تجمعنا
وفقنا الله واياك الى كل مايحب ويرضى

دمتي في حفظ الرحمن الرحيم
العااااااااشقة....
والله يااختي ماعندي خلفيه عنهل ان شاء الله البنات يفيدونك