عيون_الإمارات
مهابة جود هلا وغلا اختي نورتي التجمع والله يسهل عليج يارب ضفت اسمج ويانا في التجمع وكتبت لج بعد تاريخ الولاده بالميلادي يا مرحبا فيج
مهابة جود هلا وغلا اختي نورتي التجمع والله يسهل عليج يارب ضفت اسمج ويانا في التجمع وكتبت...
عبائر

هلا وغلا اختي نورتي بدخولج التجمع الرابع ولا تحرمينا من مشاركاتج واخبارج

وضفت اسمج ويانا في التجمع

والله يسهل عليج يارب
عيون_الإمارات
صبااااااااااااااااااااااااح الخيرات الف مبروك التجمع الجديد تسلم دياتك عيون كيفك ان شاء الله طيبه قريت ان عندك تقلصات سلامات ياقلبي الظاهر لازم تخلين الابر مرتين بالاسبوع والدافستون 3 مرات واذا جام تقلصات لاسمح الله تحاميل او باسكوبان حبوب او بندول ترا والله ينفع اسفه على الانقطاع غصب عني جوني ضيوف اليوم عزيزين على قلبي اول مره يعدي يوم بالسرعه هاذي الحمد لله بالعاده احس ان اليوم الواحد 3 ايام الله يعين ويسهل ويقومنا كلنا وبيبياتنا بالسلامه وموعد ولادتي ياقمر 31-1-2010
صبااااااااااااااااااااااااح الخيرات الف مبروك التجمع الجديد تسلم دياتك عيون كيفك ان...
newgirl2009

صباح النور والسرور

هلا وغلا نورتي التجمع وين اختفيتي يالغلا...؟؟

والله يسلمج على الدعوه الحلوووه

والله الحين بخير والتقلصات راحت مني والحمدلله

وانا اخذ الدافستون 3 مرات في اليوم بس الابر الدكتورة عطتني وحده بعد العمليه والثانيه بعد العمليه بأسبوع

اهم شيء انج استانستي معه ضيوفج والله يعطيج العافيه يارب

والحين بضيفج في التجمع
الحره........!
الحره........!
مبرووووووووووووووك التجمع..
الله يتمم على الجميع يارب.
والف مبروك للي ولدو.

عيون الامارات ...بنسبه لجنس الجنين انا فيني بنوته ياالغاليه.
والله يتمم لك ويسهل لك.
عيون_الإمارات
مبرووووووووووووووك التجمع.. الله يتمم على الجميع يارب. والف مبروك للي ولدو. عيون الامارات ...بنسبه لجنس الجنين انا فيني بنوته ياالغاليه. والله يتمم لك ويسهل لك.
مبرووووووووووووووك التجمع.. الله يتمم على الجميع يارب. والف مبروك للي ولدو. عيون الامارات...
الحره

الله يبارك فيج

اللهم امين

اوكي فديتج الحين بضيف جنس البيبي والله يحفظها لج يارب ويقومج بالسلامه

وتقر عيونج بشوفتها وتكون بصحتها وعافيتها يارب
newgirl2009
newgirl2009
الله لا يحرمني ياعيونك تسلم يدينك اسمي ملعلع بينكم خخخخخخخخخخخخخخ

ويااااااااااااااازيييييين نــــــــــــــــــــــــــــــــيو بينهمممممممممممم