هــنــوو

هــنــوو @hnoo_10

عضوة نشيطة

عروس تبغى مساعده بليزززززززززز

العناية بالبشرة

سلااااااااااام... بنات اخباركم ....
المهم بدخل في الموضوع على طول :27:
انا زواجي الصيف الجاي يعني عروسه وابغى مساعدتكم وعندي مشاكل كثير بجسمي :06: وابغى حلول منكم بس بتجارب شخصيه وبا امانه
انا ما ابغى خلطات طبيعيه الا اذا كانت مضمونه ميه بالميه بس افضل الكريمات الي بالصيدليه
ماطول عليكم نبدا بمشاكلي :44:
اولا: المناطق الحساسه عندي سمرا ابغى كريم يبيض وينعم
ثانيا:الركبه والكوع سمرا هي مو ذاك السمار بس لاني بيضاء وضحت
ثالثا: الخطوط البيضاء بالمواخره :09:
رابعا: وفي اثار حبوب في بعض المناطق في جسمي:11:
وبس(هو بقي شي:mad:)
ايه وبغي اسالكم طبعا انا الحين دبدوبه بس مو مرره يعني وزني63 وطولي 164
وقاعده اعمل رياضه:7_5_127: بس خايفه تطلع لي خطوط بيضاء بجسمي:06: ايش تنصحوني اسوي عشان ماتطلع لي الخطوط خاصتا في الرجلين
وبعد ابي رياضه تنحف الايدين لان يديني مليانه شوي
ادري ازعجتكم بس ابغى زوجي اذا شافني يصير كذا :32: مو كذا :09:
عموما انا بالسعوديه و بذات الشرقيه يعني لاتقولون لي كريم في فرنسا المانيا بريطانيا ابغى هينا بالسعوديه
بليزززززز بنات الله يسعدكم ساعدوني وهذا اول مشاركه لي بالمنتدى لا تطنشونيي
و والله راح ادعي للي تفيدين
39
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هــنــوو
هــنــوو
افااا ماحد يبغى يساعدني
سنيوريتا لولا
يآآحياتي الله يتمم لك على خير اولآ

تانيآآ : بالنسبه لسواد المناطق الحساسه فيه كريم البنات يمدحووه اسمو فيد اوت بس انا صرآآحة ماجربتو بس كتيير يمدحووه
وازا على الخطوط مافي وحده الا وتشتكي منها بس كمان يمدحوو خل التفااح تحطيه على الخطوط البيضاء اللي بجسمك موفقه حبيبي اتمنى اكون افدتك ..

تحيآآتي
jo0ojo
jo0ojo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للسواد كان في موضوع حق الاخت pharmacy girl حاطته اذا احد يبي يستشيرها من ناحية الكريمات

وعلى فكرة تراها صيدلانيه وهذا رابط موضوعها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1835111

وفي وحده قالت لها انها تبي شي لسواد الرقبة والاكواع والركب وهذا كان جوابها

بالنسبه للخطوط البيضاء انا اعرف وحده عندها خطوط في منطقة الزنود وصارت تخلط البانيثول مع كريم مرطب زبدة الكاكاو

وتدهن على الخطوط وماشاء الله الخطوط خفت بنسبة 70% بعد ماكانت عميقه والحين خفيفه يااادوب تشوفيها والنتيجه شفتها بعيني

واذا حابه تحمين من نفسك من ظهور خطوط جديده في جسمك اهم شي تحافظي على ترطيب جسمك يوميااا خصوصا وقت التمارين

بأي كريم مرطب حتى لو كان فازلين !! وبعد الاستحمام تقدري تدهني جسمك بجل جونسون وبعدين تشطفين جسمك بالمويه

عشان يحافظ على رطوبة جسمك لاطول وقت .. وكثري من شرب المويه والعصائر خصوصا البرتقال عشان تحافظين على ليونة بشرتك

هذا اللي عندي والسموحه على التقصير وياااااارب زوجك يشوفك احلى بنوته في الدنيا كلها آميييييييين
لغة العواطف
لغة العواطف
اول شي الف مبروك الله يوفقك ان شالله

ثاني شي وزنك توب انتبهي تنحفين خليك كذا مره متناسق مع الطول بعدين ترى الرجال يحبون الي مربربه شوي مهب عصلا

المنطقه الحساسه .. انا عن نفسي خلطت كريم بيزلين حق البشره الجافه مع كريم هيب اب من جود لايف لرفع الارداف وادهن قدام وورى كل يوم

وخلطه ثانيه تجنن تجنن والله يجزاها خير الي كاتبيتها والله نسيت اسمها شي شي هالخلطه

اولا : حضري ملعقتين كريم جليسوليد
وملعقتين فازلين
وملعقة زيت خروع
ملعقه زيت زيتون
ملعقة زيت لوز مر
عصير نصف ليمونه
ثانيا: اخلطيهم كويس في علبه
ثالثا: بعد كل حمام ادهني المناطق هادي بسخاء وبشكل جيد لحد ما يتشربها الجلد كويس ..فهمتي بعد كل ماتدخليني دورة المياه مو بعد كل استحمام يعني باليوم اكثر من ثلاث مرات

واستغني عن الاندروير البسي قمصان وخلي المنطقه تتهوى عشان تجف ترى الكتمه هي الي تسود

والخطوط البيضا مالك الا زبدة الكاكاو من بالمرز او سوي برونزاج واعيد انتبهي تنحفين واحمدي ربك البيضا ارحم من الخطوط الحمراء

وموفقه اختي ..دعواتك
لغة العواطف
لغة العواطف
نسيت اقولك الزيوت هذي الي تخلطينها ترى للارداف والابط والمنطقه الحساسه