شام مول

شام مول @sham_mol

كبيرة محررات

تقيمك للعام الفائت تعالي شاركينا ماذا تعلمتي وماذا حققتي ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات

كنت عم أستعرض السنة الماضية يللي مرت علينا
ولقيت أشياء كتيرررررر ممكن وقف عندها
ليس حب بالعودة للماضي فقط لألأ ولكن من باب الخبرة يللي ممكن أستفيد منها

عام مضى على الكل ولكن كيف مضى ؟؟؟؟؟
ما هو تقيمك للعام السابق ؟؟؟؟
ما هي الأشياء التي تعلمتيها من 12 شهر ؟؟؟
هل وقفتي مع نفسك وقيمتي عامك الماضي وتصرفاتك
ما هي أهدافك وأحلامك للعام القادم
ما هي أمنياتك ولو كانت بنظرك مستحيلة

وتذكروا

‏قوله صلى الله عليه وسلم : ( وإن أصابك شيء فلا تقل : لو أني فعلت كان كذا وكذا , ولكن قل : قدر الله , وما شاء فعل ; فإن لو تفتح عمل الشيطان ) ‏

ولا تنسوا

عن الرسول صلى الله عليه وسلم
(من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت

أرجوكم عدم الرد بأي رد خارج عن الموضوع أو مستهزء
(كفانا ردود مسيئة )

:26:

تقيمي بالرد القادم
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شام مول
شام مول

هي خبرات ودروس تعلمتها على الصعيد الشخصي ولن أتطرق على الصعيد العالمي ولكن أتمنى بإصلاحي لذاتي وأسرتي أن أقدم شئ للعالم الآخر الكبير
مرت علي كتير ظروف بالسنة الماضية
وأتعلمت منها أشكر رب العالمين على كل شيء
أتعلمت أتفائل مهما كانت ظرفي أبكي فقط (فشة خلق )
ولا أتكلم بجرحي مع أحد سوى الدعاء لرب العالمين
لأنه لو ضاق صدري بسري فصدر غيري أضيق به
تعلمت للتضحية حدود خليها خارج نفسك كلما ضحيتي أكتر كلما رح تندمي أكتر
وتعلمت حب حالي بدون أنانية لأنك لو ما فكرتي بنفسك ما حدى بيفكر فيكي
عاشري الناس على أنهم بشر وليسوا ملائكة ولا تثقي ثقة عمياء حتى بنفسك
والنجاح بده تشجيع من ذاتك ولا تنتظري تشجيع الآخرين لك وإلا سوف تضي عمرك بالإنتظاك
مرت سنة علي مليئة بالدروس الحلوة والمرة ولكن إن شاء الله ناوية خليها خبرة للأعوام القادمة بإذن الله
أنا حامل الآن والحمد لله وأتمنى أن أرزق بطفل معافى وتكون ولادتي سهلة أكتر من ولادتي الأولى
أتمنى من ربي يحفظني أنا وزوجي وأبنتي وجنيني وأهلي من كل مكروه
أتمنى من رب العالمين أن يكرمني ببيت ملك
ويفرج همي وهم كل المسلمين
أهدافي كتيرررررررررررر أتمنى أقدر رتبها حسب أولوياتها وحقق ولو بداية الطريق فيها

وبتمنى الخير لكل عضوة بعالم حواء عالمي الوردي الجميل :27:

الوحده طبعي
الوحده طبعي
نفس كلام الاخت شام مول واضيف لها اني تعلمت الصمت فمشاكلي لن يحلها غيري فلماذا ابوح بها وايضا الصمت لكي انتقم من كل من يظلمني لانهم بصمتي هذا ادفعهم الى الكلام والانفجار وانا الكسبانه بالاخير وافكر بجديه في دخول دار للتحفيظ لحفظ القران
ana_majnona
ana_majnona
صراحة من اسوا السنين 2009
تعلمت وغلطت واحداث وقصص بس خلص اللي فات ماااااااااااات
يروح 2009 واللي قبله بميت داهية
جروح متالمه
جروح متالمه
اشياء تعلمتها انو ما اكون واثقه من احد كل الثقه لازم انتبه شوي
اني ما اسكت عن حقي ابد ابدا
تعلمت ان فيه فئه من الناس ما ينعطون وجه ابدا ابدا انك تسكتين عنهم ابدا
اني اضحي ولكن بحدود
تعلمت انو مافيه حب بهالوقت بين الانثى والذكر
تعلمت ان اصعب شيء بهالدنيا ان تكون المويه تمشي تحت رجولك ومو عارفه بمعنى (انو يكون فيه شيء قاعد يصير من وراك وانتي يا غافلين لكم الله )
تعلمت انو الرجال يبي لهم مسايس اكثر من العناد والعصبيه
تعلمت انو اضعف مخلوق على وجه الارض الرجل ضعيف بقلبه مو شخصيته
تعلمت انو ما ينفعك بالدنيا غير نفسك ثم نفسك ثم نفسك وبعدها يجون الباقي من اهلك واصحابك دامك ما تضرين احد بحرصك على نفسك فما له داعي اعطي احد اكثر مني اعطي نفسي
تعلمت انو اصعب شعور الخيانه الخيانه
تعلمت عشان احب احد لازم احب نفسي
تعلمت ادارة الاعمال لاني قاعد ادرسها وكانت السنه الماضيه 2009 اول سنه لي
وتعلمت حياة الجامعع وطريقه تعامل الدكاتره
تعلمت انو ما تنفعني غير شهادتي ونفسي
وانو ما فيه احد تقدرين تثقين فيهويستحق الثقه وتعطينه سرك دون خوف اهلك فقط
انو ممكن تصير لك امور ما تكونين حاسبه لها حساب ابدا ابدا
وتعلمت انو ربي يعطيك شيء بس يحرمك من أشياء
انو ربي ثم ربي ثم ربي وما انزل معتي الا على سجادتي

اهدافي اني ادخل الجامعه ودخلتها واني احاول امسك اعصابي واتحكم فيها وعرفت واني اشيل من قلبي انسانه حقيره وشلتها اني اهتم بنفسي واهتميت فيها وحبيتها واني اطش الناس عشان اقدر اعيش وقدرت وبس
واهدافي القادمه اني اتعلم انجليزي وحاسب واحاول اتخرج بسرعه وادور على وظيفه باسرع وقت وانو اختي تتزوج نفسي افرح فيها وانو احبب بنت اخوي فيني اكثر واني اقوي شخصيتي واطورها  
شام مول
شام مول
اشياء تعلمتها انو ما اكون واثقه من احد كل الثقه لازم انتبه شوي اني ما اسكت عن حقي ابد ابدا تعلمت ان فيه فئه من الناس ما ينعطون وجه ابدا ابدا انك تسكتين عنهم ابدا اني اضحي ولكن بحدود تعلمت انو مافيه حب بهالوقت بين الانثى والذكر تعلمت ان اصعب شيء بهالدنيا ان تكون المويه تمشي تحت رجولك ومو عارفه بمعنى (انو يكون فيه شيء قاعد يصير من وراك وانتي يا غافلين لكم الله ) تعلمت انو الرجال يبي لهم مسايس اكثر من العناد والعصبيه تعلمت انو اضعف مخلوق على وجه الارض الرجل ضعيف بقلبه مو شخصيته تعلمت انو ما ينفعك بالدنيا غير نفسك ثم نفسك ثم نفسك وبعدها يجون الباقي من اهلك واصحابك دامك ما تضرين احد بحرصك على نفسك فما له داعي اعطي احد اكثر مني اعطي نفسي تعلمت انو اصعب شعور الخيانه الخيانه تعلمت عشان احب احد لازم احب نفسي تعلمت ادارة الاعمال لاني قاعد ادرسها وكانت السنه الماضيه 2009 اول سنه لي وتعلمت حياة الجامعع وطريقه تعامل الدكاتره تعلمت انو ما تنفعني غير شهادتي ونفسي وانو ما فيه احد تقدرين تثقين فيهويستحق الثقه وتعطينه سرك دون خوف اهلك فقط انو ممكن تصير لك امور ما تكونين حاسبه لها حساب ابدا ابدا وتعلمت انو ربي يعطيك شيء بس يحرمك من أشياء انو ربي ثم ربي ثم ربي وما انزل معتي الا على سجادتي اهدافي اني ادخل الجامعه ودخلتها واني احاول امسك اعصابي واتحكم فيها وعرفت واني اشيل من قلبي انسانه حقيره وشلتها اني اهتم بنفسي واهتميت فيها وحبيتها واني اطش الناس عشان اقدر اعيش وقدرت وبس واهدافي القادمه اني اتعلم انجليزي وحاسب واحاول اتخرج بسرعه وادور على وظيفه باسرع وقت وانو اختي تتزوج نفسي افرح فيها وانو احبب بنت اخوي فيني اكثر واني اقوي شخصيتي واطورها  
اشياء تعلمتها انو ما اكون واثقه من احد كل الثقه لازم انتبه شوي اني ما اسكت عن حقي ابد ابدا تعلمت...
هلا بك أختي يارب تقدري تحققي كل طموحاتك وأهدافك وتجي السنة الجاية بطموحات تانية

إن شاء الله السنين القادمة تكون أحلى وأنت قلتي الماض خلص بس المهم الخبرة يللي نكتسبها منه

برافوا عليك أختي والله يثبتك وتبطلي تسمعي أغاني وتكون كل أيامك سعادة

عجبتي أختي خطواتك يللي أتخذتيها وحققتيها وعقبال القادم وكلامك صح أنتبهي لنفسك دون ما تأذي غيرك وهاد الشي مو حرام ولا عيب بالعكس
وإن شاء الله السنين القادمة تحققي كل يللي بخاطرك