لمىوسمى

لمىوسمى @lmosm

محررة ماسية

قناة المجد للاطفال

الأمومة والطفل

السلام عليكم .. كيف حالكم انشاء الله تمام انا ولدي عمرة 7شهور وانتبهت عليه انه بدا يطالع التلفزيون والدعايات والصراحه عجبتني قناة المجد للاطفال احس انها تنمي الفكر الاسلامي لانه بصراحه قناة سبيس تون مافيها الا القتل والضرب والحرروب الله يكفينا الشر واشياء خياليه( ابطال الديجيتال والخرابيط الثانيه) وودي اللي عنده التردد لقناة المجد للاطفال تكتبه لي اذا ماعليها كلافه..:21:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الثلاثه
أم الثلاثه
لازم اشتراك وفي عندهم تقسيط كل سنة 600 ريال واذا حبيتي تشتركي لمدة 3 سنوات زي ما قالت الأخت وردة ذبلانة 1800 ريال والتركيب والدش مجاني .
الوردة السمراء
قرأت عن أضرار التلفزيون أنه خطير جدا على الأطفال وعلى ذكائهم وتفكيرهم بغض النظر عن ما يعرض طبعا إذا كان شئ نافع ومفيد فالضرر أخف أما إذاكان مايعرض مثل سبيس تون فالضرر أشد والأفكار أسوأ إذاكان الطفل أقل من سنتين يجب ألأيعرض على التلفزيون أما إذاكان أكبر فيجب ألأتتعدى ساعات المشاهدة في اليوم ساعة واحدة وقد حضرت دورة بعنوان تنمية الإبداع عند الأطفال فكانت المحاضرة تقول بأنه في الأسبوع يجب ألأتزيد ساعات مشاهدة الطفل للتلفزيون عن ثلاث ساعات أما بالنسبة لقناة المجد فلابد من الاشتراك فيها وكل مايعرض فيها نافع ومفيد للأطفال والكبار على حد سواء بالنسبة لابنتك يوجد في التعليم المبكر ومكتبة جرير قصص خاصة لمن هم في سنها اشتريها واجلسي معها فهذا ينمي ذكائها جدا وفقك الله وحفظ لنا ولك :24:
لمىوسمى
لمىوسمى
يوووه يعني لازم اشتراك والله ملينا كل شيء بفلوس بس اشوفه عند جاراتي بدون اشتراك شكلي بسالهم . والحين سويت سيرش بالدش طلعت لي المجد الاولى والثالثه وشي..:27:
أم الثلاثه
أم الثلاثه
اللي تشوفيها عند جارتك القناة العامة
طيب لو سمحت حطي لنا موقعهم على الانترنت بليز.
الحلوة فوفو
الحلوة فوفو
هذا موقع قناة المجد

http://www.almajdtv.com/