نداء للاخت loliiii واي بنت استخدمت خلطتها للتشققات

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولا اشكرك على مواضيعك الرائعة وحبك لمساعدة البنات وكتابة تجاربك للبنات وبالتفصيل:26:
بصراحة انا فقدت الامل من الخطوط البيضاء (التشققات المرعبة:icon33:)
لان الكل يقول ماتروح بس تخف
بس بعد ماشفت موضوع للاخت الكورة المنفشة عن تجربتها مع زبدة الشيا الخام
تشجعت وصرت بس ادور على هذي الزبدة لكن للاسف ماحصلتها الا عند لوكستيان وكل مره يقول تجي الطلبية بعد شهر
وفقدت الامل من جديد لكن تجربة الاخت لولي شجعتني كثير وخصوصا انها ذاكرة التجربة بنفسها مو عن احد ثاني وايضا مكوناتها احس مو صعبة ((ان شاء الله متوفرة مو تصعب علي مثل زبدة الشيا الخام)
سؤالي ياخت لولي انتي ذكرتي في موضوعك عن ثلاث اشياء وأسهل شي كريم الفازلين لكن انا ابي استخدم نفس الي استخدمتيه والي فهمته من موضوعك انك ماجربتي الفازلين وContractubex
انتي استخدمتي الكريم :(الكريم اللي سويتة مكون من مرطب ستيفز بالكولاجين و الايلاستين مع مرهم بانثينول و الزيت الداخلي لكبسولات فيتامين A حوالي 5 كبسولات اللي بجميع الصيدليات و مقدار 1 ملعقة كبيرة من الجل الداخلي لنبتة الصبار الطبيعية)
هل اخلط المكونات بكميات متساوية وكبسولات الفيتامين هل تكفي 5كبسولات مع اي كميه اخلطها من الكريمين ؟
وهل هذي الكبسولات لها اسم او منتج محدد ؟
واذا مزجت هذي المكونات هل عند الاستخدام اخذ منها كميه واخلطها مع ملعقة من الصبار ؟
او عند كل استخدام اخخذ كميه متساوية من كل كريم مع 5 كبسولات؟
اعذريني على صعوبة فهمي
ولوا استخدمت طريقة كريم وجل Contractubex
هل هو يقشر الجلد ؟؟
وهل يحتاج معه مرطب في فتره استخدامه؟
واذا كان يحتاج مرطب فاي مرطب استخدم؟
وايضا هل جل نبات الصبار مفيد لحب الشباب وهل يناسب بشرة الوجة؟؟
اتمنى تجاوبيني على اسئلتي واكون شاكرة لك وادعي لك
وربي يسعدك ويوفقك
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دوسرية دت كم
دوسرية دت كم
اب لعيوني
انا للفارس ام
انا للفارس ام
اب لعيونك
احلا ورده
احلا ورده
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
غزل البنات 2010
غزل البنات 2010
ياليت اذا لووول مو جوده في المنتدى على الاقل تفتح الخاص عندي اسئله ياليت تجاوبني
توت090
توت090
ممكن تحطين لنا طريقتها عشان نستفيد