حلا؟؟؟

حلا؟؟؟ @hla_84

عضوة فعالة

زوجي وعصبيتي ... تكفووووووون ابي حل

الأسرة والمجتمع

كيفكم خواتي

زوجي زعلان مني لاني ارفع صوتي عليه بس والله مو قصدي لما اعصب مااقدر امس نفسي ويعلى صوتي

يعني كنت مروحه من الجامعه ودقيت عليه قبل مااوصل البيت انو يفتح باب الشارع فهو ارسل اخوه الصغير فتح الباب الثاني مو الباب اللي انا واقفه عنده وبينهم مسافه امشي الين الباب الثاني مااقدرت والجو مررررررررره حار دقيت عليه المره الثانيه وانا عند الباب جاء فتحلي قالي الباب الثاني مفتوح قلت ماشالله وامشي هذي المسافه كلها في هذا الجو الحار وقلت ثاني مره تنسخلي مفتاح مو كل مره كذا قلتها بعصبيه وبصوت عالي اهم شيء في الليل اكلمو يتكلم بدون نفس

قلت ايش فيك زعلان قال لا فيني نوم قلت تصبح على خير ونوم العوافي وسيبتو واليوم اكلمو نفس الشيء يتكلم عليا بدون نفس وينفخ اوقولو لايش تكلمني كذا يقول نفس اسلوبك من اليوم ورايح راح اتعامل معك كذا والله انا كل شيء فيا حلو الا عصبيتي مااقدر اتحكم بنفسي الا قلبي مافي اطيب منو وتاسفت منو ورسايل اعتذار ومافي مطنشني يقول ماارا اعاملك الا كذا وانا مرره طفشانه وابكي:44:لانو مو قصدي وهو دحين طلع من البيت مايبغى يجلس عندي تكفوووووووووون ايش اسوي
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عزوم وسلوم
ام عزوم وسلوم
الله يسخر لك زوجك والرجال اهم شي عنده الحرمه ماطول صوتها عليه وحاولي مره ثانيه تمسكي نفسك وحاولي تراضيه لاتخلينه يطول الوقت وهو زعلان عليك لان بعد كذا يتمادا بزعله عليك
نبضة قلبه..!
نبضة قلبه..!
اتركي عصبيتك

حاولي فيه مره ثانيه واذا رفض خلاص اتركيه
فوشي ووردي واصفر
نفس حالتي انا عصبييييييييييييييييييييييييييه
بس تدرين لي ثلاث سنين متزوجه ويالله يالله امسك نفسي
واول مااعصب اروووح اي مكان واجلس احضرم فيه عى كيفي
بس مو قداام زوجي واذاا هو مضايقني بيحس من سكوتي
ام اني ارد عليه بصوووت علي هذااا البهذلنا ونجلس اسابيع متزعلين
لازززززززززززم تهدين نفسك واذاا عصبتي هجي عنه
عاشقةالتحدي
عاشقةالتحدي
اعتذري وسوي المستحيل حتى يرضى فتره وراح تعدي بأذن الله ولا تعديها مره تانيه
ام توتا22
ام توتا22
يا اختي احسن شي لتجنب المشاكل السكوووووووووووووووت لا يركب غلط ولا يقدر يمسك عليكي كلمه قلتيها ولا شي واذا انتي مره عصبيه اخرجي من المكان الي هو فيه وفضفضي لنفسك