كم مره تخرجون من البيت

الأسرة والمجتمع

انا ابغى اطرح عليكم سوالي هل تخرجون كل يوم او مره بالاسبوع انا احيان اخرج كل يوم عن اخوات او وحده من جارتي تقول تعالي للقهوه وبعض الاوقات اجلس يومين او ثلاثه في البيت والله جارتي يخرجون كل يوم يقلون نطق لونقعد يوم في البيت اذا الوحدة خرجت كل يوم كيف تخلص شغل البيت والله اذا خرجت كل شوي يزعق زوجي رغم هو ميوديني مكان كل مشويري قريبه اروح على رجولي اقول له جارتي ارجالهم يودنهم كل يوم مشاء الله يقول الحرمه تجلس في بيتها ويش رايكم وكيف طريقة خروجكم خلينا نفيد بعض:angry:
54
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ارض كندا
ارض كندا
مره في الاسبوع اومرتين حتى وانا في كندا كدا حال الدنيا بس الفوضى موزينه يوم ترتبين ويوم تطلعين ويوم تغسلين وتكوين ويوم تجلسن مع عيالك ويوم تروحين تشترين النواقص كذا احسن صح احسن من اللي ماعندهم نظام في الوقت كل مافكرت تطلع طلعت احس مالها طعم...
agym
agym
لا والله حبيبتي ما اطلع كل يوم ليه ماعندي مسؤليات حتى لو طفشوا عيالي ويبون يطلعون اقول لابوهم وديهم الحديقه وانا اقعد اشربلي فنجان قهوه بروااااااقه بدون ازعاج واطلع في الويك اند اذا ماكان في حد بيجيني
أم معتصم
أم معتصم
ياعمري انتي وش كل يووم اطلع صعبه ورااي بيت

وبعدين انا حامل واحس اني ثقيله اذا زاانت علي الرووحه اممممممممممممممممممممممم

الخميس اطلع انا وابوو شبااب بعلي للمنتزه او مطعم وكذاا

اما سالفه اطلع كل يووم اشووفها صعبه للمتزوجه
ميرال11
ميرال11
نفسي اعرف كيف الحريم كل يوم تخرج ووين يروحون انا اجزم انه كل يوم مكان واحد بس مثل الدوام شي يجنن والله ياجماعة الخير قولو لي كيف وكيف تسون في الطبخ والغسيل ومذاكرة الاولاد وممكن ابو العيال يكون فاضي كيف ابغى افهم طيب تطولون في مشواركم ولاعلى السريع والعيال تخليهم مع مين لمن يكون ابوهم برة خصوصا لو كانو صغار اعمارهم من 8 سنوات وتحت
مس منو
مس منو
قبل يوم ماعندي الا بنت كنت دايم اطلع بس من يوم جبت عيالي الله يحفطهم وانا قليل اطلع بس صرت اتنازل عن طلعات كثيره عشان عيالي واحس احسن شي لهم الحديقه بس طبعا ابوالشباب مو فاضيلي والله طفش القعده وملل خاصه اذا كان الزوج مشغول عنك بس انا احب اطلع مع زوجي ومتى ماروقت يعني العزايم مااحبها كثير مالي خلق ابد