اسمي لوله
اسمي لوله
والله ياقلبي زوجك بيجننك (( فجننيه قبل لايجننك )) اذا راح الحماااااااااام قوليله سلامات ايش عندك الحمااام عامليه زي مايعاملك واقلبي كيانه والبيت لاتنظفيه انتي جايبه شغاله ليش عجبه ولا ماعجبه اذا قلك مين اللي نظف قوليله الشغاله وبعين قويه اذا قالك انتي ليه ماتنظفي قوليله مو جاي على بالي وانا جايبتها ليه اتصور جنبها ولا ازيد العماله الوافده في البلد (( زوجك من كثر مانتي مدلعته مو عارف ايش يسوي طنشيه في كل شي واذا تعبتي خليه يوديكي المستشفى مو على كيفه اتصلي على الاسعاف يجونك لحد البيت ماعندك تلفون اكيد عندك جيران )) زوجك مو حق مسؤليه واهله اذا هم مكبرين راسه الله لا يوفقهم وانتي لاتسكتين على نفسك هذي مي عيشه هذا عذاب في عذاب
اهم شي خليكي قويه معاه وعينك قويه واذا خاصم اخصريه كانه مو موجود خليه يكلم نفسه واقهريه في كل حركه (( اذا مسح قناه قوليله احسن من زمان ابغى امسحها بس مو عارفه كيف ))
@تعبت اشكي@
@تعبت اشكي@
وين اهلك طيب

انتي لو تطلقتي فيه مكان تروحين له؟؟

واذا عالاطفال جيبيهم بالمحكمه لانه انسان مو اهل يربيهم

صراحه زوجك العيشه صعبه معاه واحس الامور تطور اكثر

الله يكون بعونك

استخيري وشوفي

عسى ربي يفرجها عليك من اوسع ابوابه
مجوده majooda
مجوده majooda
زوجك مريض نفسي
وقبل تسوين اي شي استخيري لله
ام محمدالغامدي
الله يجزكن خير الدنيا والاخره.واشكر وقفتكن معى ,,,لانى فعلا بحاجة لمن يوقف معى ولو معنويا...اهلى مو جودين والله يخليهم ولايحرمنى منهم وبما ان زوجى طردهم من البيت وحارمنى من شوفتهم فاهلى تركوا القرار لى وبيدى لانهم كرهوا الحياه معاه وطلبو منى تركه بس لانى ما اضمن انه ياخذ عيالى ولا هم يضمنون هذا الشى رجعو قالو بكيفك اصبرى لحد ماتملين من صبرك واتركيه وتعالى وربى عشت فترة كم شهر عاملونى ملكه انا وعيالى بس تختلف هالمره لانى لو طلعت بيطلقنى وياخذ الاولاد وانا بعد لو طلعت قبل مايطلقنى ابى اشتكى عليه بس خايفه من النتيجه مثل ماقلتلكم ........... فرج الله هم كل مهموم
مجوده majooda
مجوده majooda
زوجك مريض نفسي
وقبل تتخذين اي قرار استخيري لله
الله يفرج همك ويسخرلك زوجك ويهديه ويخليلك عيالك ويرزقك برهم