الحياة كلمه*
الحياة كلمه*
الحياة كلمة* العلاج الذي وصفتي هو بالضبط ماوصفة لي الشيخ خالد العوفي سدد الله خطاه وبارك فية فعلا كلماتة كالبلسم الشافي على المريض وكأنه اخيك او والدك حفظة الله ورعاه
الحياة كلمة* العلاج الذي وصفتي هو بالضبط ماوصفة لي الشيخ خالد العوفي سدد الله خطاه وبارك فية...
تسلمين ع المرور
والله يجزه خير الشيخ ويجعله في ميزان أعماله
وعد الفرح
وعد الفرح
طيب النبض اللي أثناء الرقية اش سببه؟
عاشقة الزمان
عاشقة الزمان
عند عدة اسئله أنا فيني مس عاشق ودائما أتحلم أن رجل يداعبني ولكن الحمدلله لا يتم الجماع
1/الأستماع للرقيه 3مرات وفي نفس اليوم يكون أرقي نفسي قرائة هل مافهمته صحيح؟
2/هل لابد من التوضئ بماء مقري فيه وهل يجوز سكب الماء المقري في الحمام؟
3/هل لابد ان يكون الزيت على جسمي طول اليوم يعني أحيانا تأتني زيارات عائليه فلبد من الأستحمام؟
4/هل لابد من القرائه في الماء والزيت 7مرات لاتكفي مره واحده؟
5/لم تذكرين السدر في العلاج أو الإستحمام بماء مقري هل مو ضروري في العلاج؟
6/هل يختلف إذا كان المس ذكر أو أنثى لأن قال لي الشيخ أن نوع مسي من أنثى؟
الحياة كلمه*
الحياة كلمه*
هذا دليل على الإصابة بمرض من الأمراض الروحية
الحياة كلمه*
الحياة كلمه*
عند عدة اسئله أنا فيني مس عاشق ودائما أتحلم أن رجل يداعبني ولكن الحمدلله لا يتم الجماع 1/الأستماع للرقيه 3مرات وفي نفس اليوم يكون أرقي نفسي قرائة هل مافهمته صحيح؟ 2/هل لابد من التوضئ بماء مقري فيه وهل يجوز سكب الماء المقري في الحمام؟ 3/هل لابد ان يكون الزيت على جسمي طول اليوم يعني أحيانا تأتني زيارات عائليه فلبد من الأستحمام؟ 4/هل لابد من القرائه في الماء والزيت 7مرات لاتكفي مره واحده؟ 5/لم تذكرين السدر في العلاج أو الإستحمام بماء مقري هل مو ضروري في العلاج؟ 6/هل يختلف إذا كان المس ذكر أو أنثى لأن قال لي الشيخ أن نوع مسي من أنثى؟
عند عدة اسئله أنا فيني مس عاشق ودائما أتحلم أن رجل يداعبني ولكن الحمدلله لا يتم الجماع...