الأسبوع الجاي و مشغل دار نور بالملز.../قديم

الأزياء والموضة

صباحكم فل ..
كيفكم خواتي ..
بنات انا مستعجلة وبسرعه عندي نهاية الأسبوع الجاي زواج قريبتي والى الآن مالقيت مشغل زين..تسريحة ومكياج..
ابي اسالكم عن مشغل دار نور هل هو يضبط المكياج والتسريخة ..مابغى المشاغل اللي يبالغون بالمكياج لدرجة ان آخر الحفلة يتشقق الوجة ويطلع يفشل ..فهمتوا قصدي ..وانا اخترت هالمشغل مدحوه لي وقريب مني ..هاه وش رايكم ..
ابي نصايحكم وانواع المكياج اللي دارج هالأيام..
13
10K

هذا الموضوع مغلق.

blue 4ever
blue 4ever
اممممممممممم مادري شقول لك عنه
انا تسريحتي وتسريحة وحده من خواتي طالعين مره مضبوطين ونفسسسس اللي طلبناه وكانت شئ جميل ورائع ..
واختي الثالثة تفككت التسريحة !! طول ماهي تمشي وانا اقول الله يستر شعرها راح يطيح من التسريحة ..
اما عن المكياج سويت عند المغربيه سوسو قالو لي حلو بس انا مو ذوقي ايدا لاني كنت اشوفه ثقيل ..
مع انها سسسوت لي نفسس الصورة اللي قلت لها عليها ..

عندهم نوعين مكياج ثقيل وخفيف .... الثقيل بخمس مية والخفيف ب ميتين و خمسين او 300 ماتذكر ..
انا توقعت الخفيف يصير زي مكياج التركيات طلعو يقصدون خفيف بالنسبة لنا يالخليجيات :42:
احب الهآآآآآآآآآآآآآآآآدي الي بس كحل و ظل بني وتدرجاته
شفتي مكياج عيون ام سمر في العشق الممنوع اشوفه اووفر مره .. عاد انتي قيسي نوع مكياجها على رايي واحكمي ..

كأساس ابدا ما قشر مع ان بشرتي جافه وتقشر ومايناسبني اي اساس
عموما هو مو هذاك الفلته اللي ماحصل زيه
بس احلى من معالي و دندشة وشيفون وطقتهم اللي يشخبطون ع الوجه طبعا ما قلت لبنى لانه خربوطه مو مشغل ..

هذا رأيي والله اعلم
انو مساعده نحنوو في الخدمه
ومبروك الزواج مقدما
اذا مافهمتي شي السموحة مانمت بس حبيت ارد عليك قبل لا اروح اناام
نجمة متألقة
نجمة متألقة
اممممممممممم مادري شقول لك عنه انا تسريحتي وتسريحة وحده من خواتي طالعين مره مضبوطين ونفسسسس اللي طلبناه وكانت شئ جميل ورائع .. واختي الثالثة تفككت التسريحة !! طول ماهي تمشي وانا اقول الله يستر شعرها راح يطيح من التسريحة .. اما عن المكياج سويت عند المغربيه سوسو قالو لي حلو بس انا مو ذوقي ايدا لاني كنت اشوفه ثقيل .. مع انها سسسوت لي نفسس الصورة اللي قلت لها عليها .. عندهم نوعين مكياج ثقيل وخفيف .... الثقيل بخمس مية والخفيف ب ميتين و خمسين او 300 ماتذكر .. انا توقعت الخفيف يصير زي مكياج التركيات طلعو يقصدون خفيف بالنسبة لنا يالخليجيات :42: احب الهآآآآآآآآآآآآآآآآدي الي بس كحل و ظل بني وتدرجاته شفتي مكياج عيون ام سمر في العشق الممنوع اشوفه اووفر مره .. عاد انتي قيسي نوع مكياجها على رايي واحكمي .. كأساس ابدا ما قشر مع ان بشرتي جافه وتقشر ومايناسبني اي اساس عموما هو مو هذاك الفلته اللي ماحصل زيه بس احلى من معالي و دندشة وشيفون وطقتهم اللي يشخبطون ع الوجه طبعا ما قلت لبنى لانه خربوطه مو مشغل .. هذا رأيي والله اعلم انو مساعده نحنوو في الخدمه ومبروك الزواج مقدما اذا مافهمتي شي السموحة مانمت بس حبيت ارد عليك قبل لا اروح اناام
اممممممممممم مادري شقول لك عنه انا تسريحتي وتسريحة وحده من خواتي طالعين مره مضبوطين ونفسسسس اللي...
حبيبتي الف شكر على ردك لكن بسألك اوصفي لي اكثر مكياجهم الناعم انا مابي ثقيل..
يعني ابي احط الكحل الكات ايز وروج احمر وبلاشر بس اهم شئ عندى الأساس يكون غير كثيف..
امـيـره بـكـلـمـتي
انا الصراحه مدري انتي من وين

كان سعدتكـ

بس شكلكـ مو من الشرقيه

بالتوفيق يارب...
ميعاد امل
ميعاد امل
اب
blue 4ever
blue 4ever
جيبي لهم صورة ويسون لك كوبي بيست
اللي سويت عندها مغربيه اسمها سوسو زوزو مدري شي زي كذا وتحب تقرق وتسولف مع انه يبين عليها انه نفسها شينه بس بالعكس ظريفة جدا < وش دخل طيب ؟
وبالنسبة للتسريحات نفسسسسس الشي يسوون لك كووبي بيست ..
بالنسبة للثقيل ماعرف لاني ماشفتهم يسوون ثقيل
بس اذا انتي خايفه ان الخفيف عندهم من طقة المكياج الكويتي فهو ابدددا مو زيه ..
والبلاشر انتي حددي لها الدرجة اللي تبغينها والوان الظل كمان اذا حابه
او اختاريه نفس الصورة براحتك
بالنسبة للاساس قولي لها ابغى اساس طبيعي مابغى افتح من درجتي
او الافضل انك تجيبين لها اساسك اضمن ..

اي سؤال لايردك الا كيبوردك