**رومانسية**

**رومانسية** @romansy_5

كبيرة محررات

ممكن تساعدوني في اللحم المفروم جزاكم الله خير

اطباق عالم حواء

كيف الحال

سؤالي عن حمسة اللحم المفروم
حشوة للمكرونة مثلاً للسمبوسة لأي شي

بغيت أعرف البهارات اللي تنحط له بالتفصيل

لأني لما أسويه ما يعجبني طعمه وأذوقه عند الناس يعجبني مرة ماشاء الله
فطرى على بالي إنه أكيد من البهارات

قلت مالي بعد الله إلا بنات عالم حواء
يفيدوني بالبهارات اللي المفروض تنحط مع اللحم المفروم

وهل نضيف ثوم وإلا لا؟ وهل نضيف طماطم أو صلصة طماطم
وإيش البهارات

وجزاكم الله خير
20
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مليت وانا ادور لقب
كثري البصل الاخضر والبقدونس واللحم احسن يكون مفروم طازج لان المجمد فيه طعم مهما كشنتي مايروح وهذي وجهة نظري
ارخبيل
ارخبيل
اذا توفر الطازج حلو واذا ماكن عندك انصحك بي امريكنا الصراحه مافيه زفره
والباقي عليك بتكشينه انا طريقتي احط اللحم اولا حتى تروح مويته مع التقليب بعدين احط البصل وقلب زين +البهارات مخلطه+الثوم اهم شي تطولين وانتي تقلبي وتشمين ريحة الطبخه بكذا تروح الزفره
واضيف زياده كزبره ناشفه وكمون اعشق الكمون اشتري القصيمي او اليمني ريحته تنكهه الاكل شوفي اذا اللحمه دسمه راح يطلع
لك زيت انتي اضيفي شوي حق المكرونه والسمبوسه لاتضيفي
الاخوات نزلوا طرق كثيره للحشوات السمبوسه
العيون العسليه2
اذا توفر الطازج حلو واذا ماكن عندك انصحك بي امريكنا الصراحه مافيه زفره والباقي عليك بتكشينه انا طريقتي احط اللحم اولا حتى تروح مويته مع التقليب بعدين احط البصل وقلب زين +البهارات مخلطه+الثوم اهم شي تطولين وانتي تقلبي وتشمين ريحة الطبخه بكذا تروح الزفره واضيف زياده كزبره ناشفه وكمون اعشق الكمون اشتري القصيمي او اليمني ريحته تنكهه الاكل شوفي اذا اللحمه دسمه راح يطلع لك زيت انتي اضيفي شوي حق المكرونه والسمبوسه لاتضيفي الاخوات نزلوا طرق كثيره للحشوات السمبوسه
اذا توفر الطازج حلو واذا ماكن عندك انصحك بي امريكنا الصراحه مافيه زفره والباقي عليك بتكشينه انا...
السلام عليكم
عزيزتي اللحمه الناعمه بعمرها ما بتتخلى مع مي!! اذا كانت متجمده تخليها ساعه تذوب و هي داخل البراد
اول شيء تعمليه لكل طبخاتك باللحوم الناعمه تخليها في مقلاه فيها شوي زيت اذا كانت بدون دهنه
اما ازا اللحمه فيها دهن مافي داعي للزيت و تخلي ع حسب رغبتك 7بهارات و فلفل اسود
هي اساس لكل شيء بدك تعمليه باللحمه المفرومه او الناعمه قبل من تدخلي الثوم او البصل او البندوره او البقدونس و غيره.....:35:
((7بهارات )) هيك اسمها بتاخديها من اي مكان لبيع البهارات
**رومانسية**
**رومانسية**
السلام عليكم عزيزتي اللحمه الناعمه بعمرها ما بتتخلى مع مي!! اذا كانت متجمده تخليها ساعه تذوب و هي داخل البراد اول شيء تعمليه لكل طبخاتك باللحوم الناعمه تخليها في مقلاه فيها شوي زيت اذا كانت بدون دهنه اما ازا اللحمه فيها دهن مافي داعي للزيت و تخلي ع حسب رغبتك 7بهارات و فلفل اسود هي اساس لكل شيء بدك تعمليه باللحمه المفرومه او الناعمه قبل من تدخلي الثوم او البصل او البندوره او البقدونس و غيره.....:35: ((7بهارات )) هيك اسمها بتاخديها من اي مكان لبيع البهارات
السلام عليكم عزيزتي اللحمه الناعمه بعمرها ما بتتخلى مع مي!! اذا كانت متجمده تخليها ساعه تذوب و...
يعطيك العافية أختي
لكن ما ذكرتي لي نوع البهارات
وأنا أستخدم الطازجة

الله يجزاك خير عالمعلومات المفيدة
طيب البهارات المخلطة عبارة عن إيش؟؟

كيف يعني قصدك ما تذوبينها في موية؟
طيب تغسلينها وإلا لا

وبحاول أبحث عن 7 بهارات إن شاء الله ألقاها

والله يعطيك العافية
لازلت أذكرهم
لازلت أذكرهم
السر