ماهذه الاعراض جزيتم خيرا

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دائما اعاني من دوخه وجفاف بالحلق وصعوبه بالتنفس واتعب من اقل مجهود حتى اني من فتره اصبحت غير قادره على الاعمال المنزليه ايضا اشعر بالضيق اذا دعاني زوجي وكئن هم الدنيا علي لا كن هذه الاعراض ازدادت في الفتره الاخيره من اسبوع تقريبا اكثر مااعاني منه الان هو الم بالرقبه مثل احساس الصداع القوي لاكن بالرقبه من الخلف وثقل بالكتاف وثقل عام بالجسم هاذه الاعراض لاتزداد معي الا في شهور معينه مثل من شعبان الى شوال وتختفي الدوره من شوال تنقطع لمدة شهرين ولا تنزل الا في محرم وتنتظم باقي الشهور

الاعراض السابقه مثل الدوخه والجفاف والتعب وعدم الرغبه مع الزوج هي من 14 سنه ومن ثلاث سنوات انجبت طفل وتوفى بالشهر التاسع قبل الولاده بدون اي سبب بعدها اصبحت اعاني من خوف شديد من تكرار الحمل مرة اخرى مع اني كلما ارى طفل يتقطع قلبي ولاكن عندما اتذكر ان الثمن هو صحتي اخاف واتردد والباقي من الاعراض مثل الم شيد بالرقبه وزيادة الدوخه هو مااشعر به لان

ارجو ممن يقرا موضوعي يرشدني لكيفية التخلص منه باذن الله او من لديه نفس الاعراض ان يخبرني بتجربته

ولكم مني خالص الدعاء
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماس 20010
الماس 20010
اعراضك والله اعلم اعراض عين وحسد

عليك بسورة البقرة والمعوذات واية الكرسي ولاتنسين الصدقة بنية الشفاء

دعواتك لي با التوفيق في حياتي
Lavender999
Lavender999
اعراضك والله اعلم اعراض عين وحسد عليك بسورة البقرة والمعوذات واية الكرسي ولاتنسين الصدقة بنية الشفاء دعواتك لي با التوفيق في حياتي
اعراضك والله اعلم اعراض عين وحسد عليك بسورة البقرة والمعوذات واية الكرسي ولاتنسين الصدقة بنية...
حآلة حسد .. في تزايد وتدهور

كل يوم اسمعي المقطعين هذولا ...

http://www.youtube.com/watch?v=Q4vOM1A9qmQ&feature=fvwrel

http://www.youtube.com/watch?v=aqJQn1o1gZg

.. اضافه الى الاغتسال بالسدر
يعني بعد ماتخلصين من الشامبو والصابون .. حطيه على شعرك وجسمك واقعدي ادهنيه
لين تحسينه نشف بعد نص ساعه تقريبا .. ترى السدر مفعوله عجييييييييب
يروح الحسد بسرعه + على الريق حطي ملعقه سدر مطحون في كاسه مع شويه مويه واشربيه وهكذا يوميا
السدر موجود عند العطارين بس شوفي اللي لونه فاتح هو الاصلي ومفعوله اقوى ..

تحياتي ..

chanel N*5
chanel N*5
حآلة حسد .. في تزايد وتدهور كل يوم اسمعي المقطعين هذولا ... .. اضافه الى الاغتسال بالسدر يعني بعد ماتخلصين من الشامبو والصابون .. حطيه على شعرك وجسمك واقعدي ادهنيه لين تحسينه نشف بعد نص ساعه تقريبا .. ترى السدر مفعوله عجييييييييب يروح الحسد بسرعه + على الريق حطي ملعقه سدر مطحون في كاسه مع شويه مويه واشربيه وهكذا يوميا السدر موجود عند العطارين بس شوفي اللي لونه فاتح هو الاصلي ومفعوله اقوى .. تحياتي ..
حآلة حسد .. في تزايد وتدهور كل يوم اسمعي المقطعين هذولا ... .. اضافه الى الاغتسال...
انا كان فييني عين نفس اعراضك الا موضوع الدوره ما كان عندي
وزياده على الاعراض اللي عندك كان يجيني هبوط في الضغط فجأه وزغلله واحس حدقه عيني تتحرك بسرعه لاحظت انها تزيد في فتره العصر
وصرت اكره يوم الجمعه واحس بضيقه من يوم الربوع كل تفكيري إن يوم الجمعه بعد يومين وبمجرد ما ينتهي يوم الجمعه في الليل تروح الضيقه
الله يرفع عنك وعن كل مكروب
بلوغ المرام.
بلوغ المرام.
انا كان فييني عين نفس اعراضك الا موضوع الدوره ما كان عندي وزياده على الاعراض اللي عندك كان يجيني هبوط في الضغط فجأه وزغلله واحس حدقه عيني تتحرك بسرعه لاحظت انها تزيد في فتره العصر وصرت اكره يوم الجمعه واحس بضيقه من يوم الربوع كل تفكيري إن يوم الجمعه بعد يومين وبمجرد ما ينتهي يوم الجمعه في الليل تروح الضيقه الله يرفع عنك وعن كل مكروب
انا كان فييني عين نفس اعراضك الا موضوع الدوره ما كان عندي وزياده على الاعراض اللي عندك كان...
الله يجزاكم بالخير خواتي ويعطيكم كل ماتمنون بالدنيا ولاخره انا احاسه ان اللي فيني ماهو شئ طبيعي الله يكفيني وياكم شر كل حاسد
ثمرة الاستغفار
الدعاء وتحري اوقات الاستجابه
وتحري الناس المحتاجه للصدقه
ولا تبخلين لو الصدقه تكون بأغلى مالك صدقيني راح تتغير حياتك بلمح البصر
ولاستغفار
لانه مانزل ابتلاء الا بمعصيه ولا رفع الا بتوبه. .