ترد الروح
ترد الروح
ايه حبيبتي فيه امل تولدي طبيعي طالما ماعنك عيب بالحوض .. بالنسبه للقيصري افضل شي انك تجلسي 8 شهور بعد القيصريه عشان رحمك يقوى ويلتئم ويقدر على الطلق الطبيعي في الولاده الثانيه .. مابي اخوفك بس وحده اعرفها حملت بعد القيصري على طول و عمليتها بس توعي وتطلع خراج مع الحمل الثاني وبغت تروح فيها لولا ستر الله .. اجلسي ثمنيه شهور بعدين احملي حبيبتي .. ولو مررره مستعجله استني شهرين كمان .. الله يعينك صراحه وضعك يحدك ع العجله .. واستخيري حبيبتي واستشيري اطباء بخصوص سرعه الحمل الثاني الله يسهل لك
ايه حبيبتي فيه امل تولدي طبيعي طالما ماعنك عيب بالحوض .. بالنسبه للقيصري افضل شي انك تجلسي 8 شهور...
انا مافهمت معنى توعي

يعني وش صار فيها بالضبط ؟؟
انفتح بطنها ولا كيف
رمش العيون2
رمش العيون2
الدكتور قال الافضل منع الحمل سنتين وكحد ادني سنه
عزيزتي توك صغيره واصلا بدل الخساره وفلوسك تضيع على الفاضي عشان يسون لك طفل انابيب وتنجح لازم يكون الرحم قوي انا كنت متأخره عن الحمل وبعد كذا الله رزقني ولدت قيصري بعدها طبيعي وبصراحه القيصري عذابه يطول لكن اهون من الطبيعي والقيصري يحتاج عنايه وفتره راحه اقل شي سنه
شعاع المجمعه
شعاع المجمعه
توعي = يطلع صديد وماء اصفر
روحي صبا
روحي صبا
مشكوووره حبيبتي ع هالرد وربي ردك طمني ورد فيني روح التفائل بس تحسي العمليه صار فيها شي وبطنك كبير امي تقولي لاتفكرين تحملين الابعد سنتين وام زوجي تقولي بعد 3 سنوات وزوجي يقولي بعد سنه اقلها ياارب ياكريم اولد طبيعي
مشكوووره حبيبتي ع هالرد وربي ردك طمني ورد فيني روح التفائل بس تحسي العمليه صار فيها شي...
الى الان الحمد لله ما اشتكي منها ابدا

لانها تحت والبطن تنتفخ فوقها فهمتي علي

الله اعلم الشهور الجايه كيف ؟!

جنيني كان مقعدي لهذا ولدت بالقيصري والجنين الحالي الحمد لله يارب الراس تحت

انتي اذا ما عندك مشاكل بالحوض احتمال كبير طبيعي
يازين العافية
الله يرزقك الذريه الطيبه وانتي بصحه وسلامه