غساله ملابس ال جي اتوماتيك بليززززز

الأجهزة المنزلية والمشتريات

مرحبا بنات بليز ساعدوني
اشتريت غساله ملابس ال جي بفتحه علويه موديل TR9103AEP

بفتحه علويه كان عندي نظام قديم اخذت الجديده وتورطت فيها
القديم جدا سهل الجديده التسليك جاهز مكان القديمه
واضطريت اغيرها خربت الاولي السير انكسر من تحميل الزائد فاخذت بدون سير
تجفيف 80%
بليز مساعده بنات من القهر مانمت وضغطي ارتفع المشكله عندي اشتغلت بالبدايه وبعدها ما تصب مويه بالغساله فكيت الخرطوم المويه صبت المويه من الحنفيه لكن ماتصب بالغساله اتمني اللي عندها تساعدني والله يوفقها دنيا واخره
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاتك
حلاتك
بنات نفس هالصوره غسالتي
حلاتك
حلاتك
بنات نفس هالصوره غسالتي
بنات نفس هالصوره غسالتي
بنات رفع بليزززز واللي عندها تعلمني كيف الخطوات
حلاتك
حلاتك
اتمني احد يرد علي ويشرح لي شرح مفصل اذا الخطين للمويه حار وبارد يشتغلو بس ماتصب المويه بالغساله
TWETTY
TWETTY
ياليت يا اختي تفهميني كيف يعني توها جديده وهذا اول استعمال ولا هي لها فترة والحين وقف انا ممكن افيدك لانه صارت معي لكن انا غسالتي عجوز ومن حقها تطقطق كل شوي واذا بغيتي اي خدمه ارسلي لي وانا افيدك باللي اعرف عن الصيانه والتسليكات ههههه

انا غسالتي من فترة صار نفس الشي وعانيت معاناة
ولا يرتفع ظغطك ولاشي اي نعم هي مايستغنى عنها لكن مايبتلى الا المؤمن ان شاء الله مشكلتها هينه ولو هي توها جديده وهذا اول استعمال رديها عليهم يازين ابو حوظين تخلي الملابس تلق لق الا ذي الاتوماتيك فوق الشين قواة عين
حلاتك
حلاتك
TWETTY TWETTY :
ياليت يا اختي تفهميني كيف يعني توها جديده وهذا اول استعمال ولا هي لها فترة والحين وقف انا ممكن افيدك لانه صارت معي لكن انا غسالتي عجوز ومن حقها تطقطق كل شوي واذا بغيتي اي خدمه ارسلي لي وانا افيدك باللي اعرف عن الصيانه والتسليكات ههههه انا غسالتي من فترة صار نفس الشي وعانيت معاناة ولا يرتفع ظغطك ولاشي اي نعم هي مايستغنى عنها لكن مايبتلى الا المؤمن ان شاء الله مشكلتها هينه ولو هي توها جديده وهذا اول استعمال رديها عليهم يازين ابو حوظين تخلي الملابس تلق لق الا ذي الاتوماتيك فوق الشين قواة عين
ياليت يا اختي تفهميني كيف يعني توها جديده وهذا اول استعمال ولا هي لها فترة والحين وقف انا ممكن...
اختي جديد لي يومين مركبتها اشتغلت مره وحده علي نظام عقلي وبعدها ماتصب مويه