انحذف موضوعي حق أسرار الكون

الأسرة والمجتمع

أنحذف موضوعي حق كيف تفهم قوانين الكون حتى لا تقع في المشاكل يعني مثل قانون تزرع خير لتحصد خير وقانون عدل نفسك من الداخل ليتعدل الخارج، انحذف لأن وجهة نظري مختلفه عن وجهة نظر المشرفة!
الحريات ضعيفه جداً في المنتدى ومايتحمل الا طقني زوجي خانني زوجي وأي نقاش ولو بسيط يجر للحذف
محاولات نشر الوعي تفشل هنا لأن الإدارة وعيها منخفض ولا تفهم وش يعني اختلاف رأي، تنقصهم أبجديات تعرفها حتى بنتي الي في الروضة
:icon29:
اتمنى يعيدون دراسة سياستهم ويعملون غربلة للمشرفات ويوقفون الي عقولهم منغلقه عشان مستقبل المنتدى لأن الدنيا تغيرت
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آهات رحلة
آهات رحلة
حتى موضوعك هذا راح ينحذف 

انا ما قرأت الموضوع 
بس كنت اشوفه ولما قررت اقراه انحذف 

اذا تقدري ترسليلي اياه على الخاص 

الان انا احب جداً افكارك 

واسلوبك في الكتابة 

وهنا المنتدى مثل ما وصفتي المواضيع الهادفة مهملة من العضوات او محاربة من الاشراف 

حبيبتي انتي تمشين ضد التيار والله يعينك على الامواج العاااااتية 
محبة مكة11
محبة مكة11
حتى موضوعك هذا راح ينحذف  انا ما قرأت الموضوع  بس كنت اشوفه ولما قررت اقراه انحذف  اذا تقدري ترسليلي اياه على الخاص  الان انا احب جداً افكارك  واسلوبك في الكتابة  وهنا المنتدى مثل ما وصفتي المواضيع الهادفة مهملة من العضوات او محاربة من الاشراف  حبيبتي انتي تمشين ضد التيار والله يعينك على الامواج العاااااتية 
حتى موضوعك هذا راح ينحذف  انا ما قرأت الموضوع  بس كنت اشوفه ولما قررت اقراه انحذف  اذا...
حتى انا مرة كتبت موضوع عن الخيانة الزوجية التلفونية
وليست الزنى
وانه المراة اولا خليها تشوف ايش الخلل وعليها تحافظ على بيتها
يعني شي مفيد
حذفوا لي
لاكن بعد موضوعي قرات مواضيع المفروض تنحذف ولا انحذفت
الدنيا غريبة
انفاس الغروب
انفاس الغروب
صادقه بكل كلمه قلتيها
هنا فيه قتل للاراء ,,ماشفت مثله,,,للأسف انو المنتدى يعتبر من اكبر المنتديات العربيه
عشان كذا دايم اقول ليتي اعرف صاحب المنتدى واقدر اراسله
كنت اتمنى اني قريت موضوعك
^tolay^
^tolay^
ههههههههههههههه انتظر الموضوع ينحذف
الله يعين بس
@Candy
@Candy
موضوعك قريته ورديت عليك بس فعلا كان غريب ومافهمت منه الا انه يخالف القضاء والقدر ويؤمن بالقوانين الكونيه
وان كل شي مسير حسبها وليس حسب الاقدار
ماكان فيه شرح واضح وادله خليتينا نروح نبحث ونضيع ولاندري اش السالفه للان اقولك مافهمت المغزى من الموضوع كان مبهم لذلك انحذف لان المنتدى يحمل عقليات مختلفه وممكن تتأثر بكلامك وتنحرف عن موضوعك لمواضيع اخرى لاتجوز شرعا والسبب ان موضوعك ماكان شامل وفيه ادله وشرح يخليهم يفهمون قصدك
لاني حاولت افهمه ماقدرت