مزون¤
مزون¤
كاتمه الاحاسيس
كفو والله اعجبتيني
بس تصدقين الحمدلله احنا المخضرمات صار عندنا الوضع نوعا ما عادي
يعني تقريبا تعودنا صح مانسينا ولا فقدنا الامل
مزون¤
مزون¤
اكيد النفسية لهاااا دورر الله يرزقناااا ويكتب لنا الي فية خيررر
اكيد النفسية لهاااا دورر الله يرزقناااا ويكتب لنا الي فية خيررر
امين يارب
النفسيه فيها كل شيء وهي الاساس
والتفكير هو اللي يبرمج الجسم
كاتمة الأحاسيس
كاتمة الأحاسيس
كاتمه الاحاسيس كفو والله اعجبتيني بس تصدقين الحمدلله احنا المخضرمات صار عندنا الوضع نوعا ما عادي يعني تقريبا تعودنا صح مانسينا ولا فقدنا الامل
كاتمه الاحاسيس كفو والله اعجبتيني بس تصدقين الحمدلله احنا المخضرمات صار عندنا الوضع نوعا ما...
يسلمووووووو اعجبتس هع

اصلآ عادي ولا مو عادي بجد يعني ويش يحسون فيه اللي يتفلسفون علينا
عشانا ماجبنا عيال خلاص يتفلسفون عشان يشوفون النكد ع وجيهنا
والله اهم شي والحمدلله ع الصحه والعافيه
وفي النهايه والاخير هي دنيا متعبه بكل شي اطفال بدون اطفال واللي ما اخذ رزقه في الدنيا في الاخره بياخذه باذن الله

والله اني مشتاااقه لضمة طفل بس الحمدلله صابره ووكلت امري لربي وعسى كل شي بحياتي خيره لي

نسال الله حسن الخاتمه
مزون¤
مزون¤
صادقه والله اللي له رزق بيأخذه تكلموا او لا

بس احنا معيشين انفسنا في ضغط فظيع من بداية الدوره مرورا بالتبويض وانتهاء بنزول الدوره
وكل شهر نفس الشيء
اتمنى اننا نقدر نسيطر على عواطفنا وفي نفس الوقت نبذل الاسباب بكل هدوء مع اليقين وحسن الظن بالله
اتوقع ساعتها رح نرتاح
اوجمال
اوجمال
فعلا النفسيه لها دور بس وين نروق لا رياجيل متعاونين ولامجتمع يرحم مقبله على انابيب دعواتكم لي مرات افكر بالطلاق واقول عمري راح ومرات اقول بصبر بس الامومه تطغى على تفكيري الله يفرج همومنا 
فعلا النفسيه لها دور بس وين نروق لا رياجيل متعاونين ولامجتمع يرحم مقبله على انابيب دعواتكم لي...
\عيون المها\فعلا النفسيه لها دور بس وين نروق لا رياجيل متعاونين ولامجتمع يرحم والله انك صادقه الله يرزقك تؤام ياااااااااااااارب تنجح عمليتك ماراح انساك من دعواتي والجميع