Um__0

Um__0 @um_0

عضوة مميزة

الخبر اللي يخص نسبة اجتياز كفايات 55

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امس كلنا لخبطنا والمتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم حذف تغريدته وموظفي قياس للمكالمات و حساب قياس في تويتر اليوم اكدوا لنا إن اللي اختبروا بشهر 4 هذه السنة إن نسبة الاجتياز هي 55 ٪
ولو تلاحظوا استعلام نتائج مكتوب باللون الاخضر ( لنتائج عام 1435 )

بالنسبة للدفعات الثلاثة السابقة اللي اختبروا عام 1434 مايشملها القرار

انا شخصيا اعتذر كثير على خطائي اللي ذكرته عن 55 ماتشمل الدفعة الرابعة وانا كنت ماخذه المصدر من متحدث الرسمي للوزارة التربية والتعليم بس حذف تغريدته وقياس وضحوا كل شي

اخيرا اتمنى للجميع إن لايبكوا على الظلم فقط اخبركم إن دعوة المظلوم مستجابه وانتوا انظلمتوا
لاتنسوا إن الله تعالى معاكم ، عندكم آخر الليل والآن ادعوا إن قياس يغيروا قرارهم ويجعلوا نسبة الاجتياز 50 ، انا زعلت يوم شفت الخبر لأن هذا ظلم كبير وبالتوفيق لكم
49
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمش الغلا~
رمش الغلا~
حسبي الله ونعم الوكيل هم مستقصدين انو ثلاث ارباع الدفعه ترسب عشان مانطالب بالتوظيف وحجتهم انو احنا مومؤهلين للوظايف التعليميه يكفى الاسئله اللي زي الزفت اتحدى اي واحد بااداره التربيه والتحطيم يحلها غير الضغط النفسي والجسدي
um Rema
um Rema
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يعينهم والله قهر يدخلون الاختبار على اساس 50نجاح ويغيرون رائيهم يوم النتائج ان النجاح 55
وجزاك الله خير ماتقصرين
روان الزينة2030
روان الزينة2030
حسبي الله ونعم الوكيل هم مستقصدين انو ثلاث ارباع الدفعه ترسب عشان مانطالب بالتوظيف وحجتهم انو احنا مومؤهلين للوظايف التعليميه يكفى الاسئله اللي زي الزفت اتحدى اي واحد بااداره التربيه والتحطيم يحلها غير الضغط النفسي والجسدي
حسبي الله ونعم الوكيل هم مستقصدين انو ثلاث ارباع الدفعه ترسب عشان مانطالب بالتوظيف وحجتهم انو...
حتى لو حدف تغريدته العالم صورة كلامة واجابته انو النسبه من خمسين
انا مدري ايش يحس فيه دا الادمي عيييييب والله عيب يحذف كلامه
احسه اتورط مو عارف ايش يقول ويرقع الموضوع يحسب الناس بتسكت على حقها لكن الحمدلله الحق يبان ولو بعد حين
سراب~
سراب~
على أني عاطلة من 10 سنين ومحروق قلبي لكن عمري ما تحسبت على أحد لكن هم اللي يجبرونك تقول شيء ما ودك تقوله وتسوي شيء ما ودك تسويه .. صح أني جبت فوق 60 في العام لكن ما أحد يضمن التخصص ..

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ..
حلم الزهـور
حلم الزهـور
انا ودي ادري ليش مايرسون لهم على بر ويعلمونا بالصدق هو خمسين او خمس وخمسين !!!؟