-بنت الريف-
-بنت الريف-
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
متفا ئله
متفا ئله
لو جاهم شخص كويس وهم راضيات زوجوهم
تأخر الزواج كثر والفتنة زادت
وكتير أقرا ردود بنات يكون ودهم يتزوجوا بس أهلهم مو راضيين عشان دراستهم ويكونوا مكتئبات

برأيي لو الزوج كويس الزواج اهم
وتقدر تخلص دراستها عنده
وانتي يالام تقدري تساعديها
يعني تجهزيلها الغدا وهي تمر تأخذه بعد الدوام
تعطيها شغالتك يومين في الاسبوع

تعالي شوفي حالتنا تخرجنا وجلسنا في البيت وكبر فينا العمر ولا استفدنا شي

صح المرضوع قسمة ونصيب والحمدلله راضيه
بس نصيحة اسألوا بناتكم ولو تقدمولهم اشخاص زينين لا ترفضوا

الزواج بهالوقت ضروري ومهم

والله يوفق الجميع

- - - - - -

{ الحمدُ للهِ كثيراً }
7اليمامة
7اليمامة
انا تزوجت صغيرة وع طول حملت ولدي الكبير اللي يشوفه يحسبه اخوي بنتي الان باولى ثانوي قررت ادرس معها لاني تزوجت وانا بالمتوسط ومستحيل ازوجها الا بعد ماتتخرج لانه فعلا انحرمت من اشياء كثيرة ومابي بنتي تمر بنفس تجربتي
انا تزوجت صغيرة وع طول حملت ولدي الكبير اللي يشوفه يحسبه اخوي بنتي الان باولى ثانوي قررت ادرس...
انا تزوجت صغيرة وع طول حملت ولدي الكبير اللي يشوفه يحسبه اخوي بنتي الان باولى ثانوي قررت ادرس معها لاني تزوجت وانا بالمتوسط ومستحيل ازوجها الا بعد ماتتخرج لانه فعلا انحرمت من اشياء كثيرة ومابي بنتي تمر بنفس تجربتي نفس تجربتي ما احب اكررها مع بنتي
جويريهـ
جويريهـ
والله أنا معاك الوقت تغير انا مثلك تزوجت وعمري 14 بس كملت تعليمي ولله الحمد ، وجاني من الهم والنكد ماكفاني والسبب أني صغيره وجاهله بالناس وبكيدهم وحسدهم والرجال ماهو كفو بس أهلنا عودونا إن الرجال مقدس وياويلك تقولين عليه كلمه حتى لو كل العيوب فيه لأن الطلاق أول كان كارثه والمرأة هي المتهمة بالفساد حتى لو كانت أطيب نساء العالم طبعا نظرة ذكوريه بحته الحمد لله شبه انقرضت الآن ،،، وعشان كذا بنتي بإذن الله ماراح تتزوج الا اذا اكملت تعليمها لأن الرجال الكفو الآن نااااادر ماينلقى هذا أول شيء ، ثاني شيئ الشهادة سلاح للبنت من صواديف الزمن سواء تزوجت أو لا وعز لها كثيير اقرأ هنا قصص بنات تزوجوا وتطلقوا وكلن جاء ضدهم لو معاهم شهادة ووظيفه عزوا انفسهم عن كل الناس الأهل والطليق اللي مايصرف علي عيالهم ، وزي ماقلتي أنا ماعشت طفولتي صح مثل باقي البنات ودي الزمان يرجع والعب واركض كنت مع حموله اوجبهم والعب مع عيالهم اللي بسني بالحوش الله يذكرهم بالخير انا الآن مطلقة وعازه نفسي وحاشمتها وعيالي بعد بفضل رب العالمين ثم بفضل شهادتي والشيء الوحيد اللي ماندمت عليه رغم
اني حصلت عليه بصعوية هو الشهادة الجامعية ،، فلله الحمد والشكر..
بنت الشاطى
بنت الشاطى
انا كمان اتزوجت وانا في المتوسط وبنتي دحين باولى ثانوي ما افكر ابدا ازوجها صغيره ﻻ انا وﻻ ابوها خليها تعيش حياتها
تحملت مسؤليه بدري 
بنت عمتي اكبر مني بسنه ازوجت قبل سنتين اقول يابختها عاشت حياتها الله يسعدها