احن لايام الطفوله
هههههههههههههههههههههههههه ياقلبي عليهم يجنون الله يحفظهم ويخليهم لك ما شاء الله عليهم

مدري كااقدر اسااعدك ماعندي خبره بالوغدان

وغدان يعني بزران بالجوفي هههههههههههه
شواقه وروحي مشتاقه
الله يعين مع الاطفال طيب ابوهم وينه يجلس معهم
فطووم الحلوة
فطووم الحلوة
ياحياتي عليهم ربي يحفظهم.. انا كنت مثلك اعااااني مع اولادي ربي يحفظهم مع انهم اصغر من بناتك لكن من ناحية الالعاب علشان مايحوسون الصاله حددي لهم قانون واضح مثلا انا فهمت اولادي ماتطلعون لعبة ثانيه لين ماتلمون العابكم الاولى يعني كل ساعه ساعتين اطلع لهم نوع واحد من الالعاب لين يملون اقول لهم خلاص رجعوها بمكانها وطلعوا اللعبه الثانيه كذا خفت الحوسه بالصالة كثيييير.. الاكل والبسكويتات ممنوووع تماما انهم ياكلونها فوق الكنب الفواكه اقطع لهم ونجلس ع الطاوله لين مايخلصون.. اغراض المطبخ كنت اعاني لكن كنت حازمه معاهم اللي ف المطبخ مايطلع برى واللي داخل الدولاب مايطلع منه خليتهم يفتحون الدواليب ويشوفون ويشبعون فضولهم بس ماسمحت لهم يطلعون الاغراض برى.. الصواني القزاز ارفعيها في الادراج اللي فوق والسكاكين شلتها من الادراج علشان ماياخذونها ع غفله مني.. عاد النومه الله يعيننا 😂😂 انا انام عندهم بالصاله لكن كل 5 دقايق اقوم احل مشاكلهم واسوي صلح بينهم..
وقبل هذا وذاك الهدايه من الله داااائما ادعي بصلاتك ان ربي يهديهم ويصلحهم ويبارك لك فيهم..
فطووم الحلوة
فطووم الحلوة
وخذي ببالك كل شي بيبي له صبر ووقت انا تقريبا سنه وانا احاول معاهم ع هذا النظام وكل مايكبرون اضيف اشياء وقوانين تناسب عمرهم وشربيهم حليب افضل من العصير مع البرد يتدفون اكثر..
في2009
في2009
الله يبارك فيهم ويهديهم الاخوات ماقصرن جزاهن الله خير بس رتبي وقت نومهم ولما تشتغلي خليهم يتعودون يساعدونج مثل اي وحده ترمي شي على الارض تخليها ترفعه وترجعه مكانه ولو مارضت انتي امسكي يدها وساعديها ترجعه لين مايصير هذا الشي عاده عندهم والله يكون في العون
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم