عابرهـ()'
عابرهـ()'
معقوووله ماحد يعرف شي عن التكيس او جربه
يفيدنا والله العظيم نستفيد من بعض ولكم الاجر فيه بعض الاشياء مانعرفها لاتبخلون علينا لو برفع الموضوع
بنت ألغاااالي
بنت ألغاااالي
شوفي حبيبتي التكيسات هذي متلازمه مبايض يعني اكثر النساء معهم تكيسات وسببها يالخبطه هرمونات او بويضات ماتنفجر وحلها الوحييييد الماء صدقيني المويه سحر صحيح المشي والرياضه والجلوكوفاج تسساعد في علاجها بس مايقضي عليها مثل الماء ورح تدعين لي وترا ماتمنع الحمل عند بعض النساء وفي المقابل بعضهم تسبب تأخر في الحمل او اذا حملو يجهضون
وبالنسبه للعمليه حبيبتي هذي منطقه حساسه عني انا ماافكر اجازف واسوي شيء فيها اخاااف من الاخطاء الطبيه الوقايه خير من قنطار علاج انتي التزمي بالماء لترين وشوفي بعد شهر او شهرين ورح تدعين لي،
ززززحمة أفكاااار
ممتاز اللي قبلي نصحتك بالماء
وانا أضيف اربع أشياء استفدت منها بس يبغالها صبر وأراده
١ / الحجامة. وتناول القسط الهندي. ثلاث شهور ورى بعض
٢/ نزلي وزن. دوري دايت. والتزمي فيه عذبي نفسك عشان ينزل وزنك لو ثلاث كيلو
٣ / خلي لك ورد يومي. انتي حديديه. اما أذكار او رقيه شرعيه. او قراءه سورة البقره يوميا
حبيبتي هذا هو الحل مافي غيره .......بالاضافة للحلوكوفاج يساعد بعد. .....شدي حيلك وباذن الله ربي يفرح قلبك
ladydior2015
ladydior2015
المراميه سمعت انها تنظم وتنشط بس انا معي هرمون الحليب ويقولون ماتنفع ترفعه وخايفه منها ..رياضه ماقدر اروح نادي ماحد يوديني والاجبان مره احبها وللحين احاول اقطع بعضها خصوصا الجبن السائل مره يسبونه .. الجلوكوفاج لي سنتين عليه وماراح التكيس ولا خف يمكن عشان وزني زايد الله يتمم لك يارب ويرزقك
المراميه سمعت انها تنظم وتنشط بس انا معي هرمون الحليب ويقولون ماتنفع ترفعه وخايفه منها ..رياضه...
حبيبتي المراميه بالعكس تنزل هرمون الحليب و عن تجربه و اقري عنها
بالذات الجبن السائل هدا كله مصنع بعدي عنه عشان صحتك ، عوضيه بالفيتا قليلة الدسم،معليش احرمي نفسك شوي بس لين تتعدل هرموناتك عشان صحتك
والله يرزق الجميع
عابرهـ()'
عابرهـ()'
شوفي حبيبتي التكيسات هذي متلازمه مبايض يعني اكثر النساء معهم تكيسات وسببها يالخبطه هرمونات او بويضات ماتنفجر وحلها الوحييييد الماء صدقيني المويه سحر صحيح المشي والرياضه والجلوكوفاج تسساعد في علاجها بس مايقضي عليها مثل الماء ورح تدعين لي وترا ماتمنع الحمل عند بعض النساء وفي المقابل بعضهم تسبب تأخر في الحمل او اذا حملو يجهضون وبالنسبه للعمليه حبيبتي هذي منطقه حساسه عني انا ماافكر اجازف واسوي شيء فيها اخاااف من الاخطاء الطبيه الوقايه خير من قنطار علاج انتي التزمي بالماء لترين وشوفي بعد شهر او شهرين ورح تدعين لي،
شوفي حبيبتي التكيسات هذي متلازمه مبايض يعني اكثر النساء معهم تكيسات وسببها يالخبطه هرمونات او...
جزاك الله خير