(جود14)
(جود14)
اختي انا خسرت ثلاث ارباع رأس مالي 0ومارااااااااااح ابيع ابدا لو ينزل اكثر 0ياليت ينزل للصفر ونرتااااح من وجع الرأس00حسبي الله ونعم الوكيل 0على من كان السبب في نزول السوق0نفسية زوجي مرررررة تعبانه 00
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
طيب الله يجزاكم خير نبغى تعطونا بعض الشركات اللي عليها توصيات غير الراجحي وعسير.
طيب الله يجزاكم خير نبغى تعطونا بعض الشركات اللي عليها توصيات غير الراجحي وعسير.
أهم شيء يا أختي هو وقت التوصية ..

وفقك الرحمن
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
آآآآآآآآآآآآآآآآآه مانقول الا الحمدلله والشكر على العافيه
آآآآآآآآآآآآآآآآآه مانقول الا الحمدلله والشكر على العافيه
اللهم لك الحمد ..
فله علينا نعم لا تعد ولا تحصى ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل وإنشاء الله اللي أخذ فلوسنا بالباطل يطببها في المستشفى وما يستفيد منها شي ضاعت فلوسنا وضاعت الأرض وضاع البيت اللي نحلم فيه وضاعت الهدايا وضاع الكلام مافي إلا أسهم وما أسهم والله ما نبغى الأ راس مالنا الله يعوضنا ويعوض الطيبين إلي على نيتهم و
آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه...
أختي الفاضلة ..
أسأل الله تعالى أن يعوض على الجميع ..
كما أرجو من الجميع عدم اليأس وعدم القنوط ..
فلئن خسرت مرة .. فستربحين مرات ..
ولئن تعثرت تارة ,, فستركضين تارات ..

وفقك المولى
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ammoon ammoon :
أرزاق مقسومة الله يجزاك خير على مداخلتك الرائعة جعلها الله في موازين حسناتك والله يرزقك ويرزقنا من حيث لانحتسب :26:
أرزاق مقسومة الله يجزاك خير على مداخلتك الرائعة جعلها الله في موازين حسناتك والله يرزقك ويرزقنا...
وأنت كذلك أختي الكريمة .. والجميع ..