بن ناي .....اين يوجد في جده ؟؟؟؟؟؟ /قديم

المكياج والعطور

السلام عليكم كيفكم يااحلا بنات حواء :) :26:
بنات ابغى منكم المساعده في طلب ؟؟؟؟؟
اين من الممكن ان اجد ماركة بن ناي للمكياج في جده اين بضبط تباع وكذالك ماركة سنما وبيل فيزاج.......وياليت تخبروني من الأفضل في الألوان المائيه بن ناي ام كرولاين لمن قامت بتجربه او قرئت عنها ارجو الأفاده .........
وماهو برأيكم افضل مثبت لشدو غير الكونسيلر ومن اي ماركه بحيث يظهر الون واضح وساطع وضوح الشمس ....
14
8K

هذا الموضوع مغلق.

الحالمه الصغيرة
بنات الله يخليكم ردو علي سريع لأني حنزل اليوم بأذن الله لسوق ...........فأرجوكم ردو ولو كلمه لجبر خاطر
أم لقمرين
أم لقمرين
والله ياعمري انا مو من جدة بس حبيت ارفع لك الموضوع
الطباخه أم غلا
بيل فيزاج وسنما بالكورنيش الدور الخامس عند محل الصفوه
ام بن ناي مدري
BINTalnoor
BINTalnoor
حبيبتي بن ناي رائع والوانه قويه اقصد المائي...... كريولاين ماعندي خبرة كبيرة فيه ولا سينما ولا بيل فيزاج سوري عيوني(عيل ليش داخله) ههههه بس حبيبتي بغيت اقولك شغله اذا تدورين بعد وضوح اللون فبصراحه اشقد جربت ماركات بس مثل ستيج لاين بصراحه ماحصلت وهذا انا اتكلم بعد عن الشدو العادي روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه اتعب اقول روووعه انا عندي تقريبا من ماك وديور ولانكوم وشانيل وايستس لاودر وبرجوا والكثير بس ستيج لاين في الشدو واااو وبعد عندي من بن ناي المائي حلو ورائع لقوة اللون ولمعانه بس ينفع للمناسبات الكبيرة او لتحديد اسفل العين يعني بدل ما تستعملين قلم لاسفل العين وما يبين ممكن تستعملين بن ناي المائي اي لون ويطلع واضح وثابت ورائع بس اذا ما تبغي مائي فخذي من ستيج لاين جربي وادعيلي
الحالمه الصغيرة
والله تسلمون كلكم ياحبيباتي على ردودكم طيبتو خاطري بصراحه ......... بس يابنات معقوله بن ناي ماتنباع في جده اي وحده تعرف فين ياليت تدلنا ......ولها الأجر
حبيبتي بنت النور ..ستيج لين وين القاها في اي المحلات .........