حواجبكم متعباكم ومشعننات فوق تحت تعالوا عندي الحل

العناية بالبشرة

السلام عليكم
ساقول لكم سر للحواجب انا كنت مشقرة قبل فترة وطبعا لما راح التشقير حسيتهم كثروا ومشعننات فوق وتحت وحتى لو مشطتهم ما يضبطوا احس ان الشعرة فيها تعطور وكذا صارت حواجبي كما الرجال الي يصير كبير في السن ههههه انتوا عارفين كيف فكلمتها قلت يا شعيرات حواجبي اما ان تستسلمي او اني لك بالمرصاد فردت علي بخبث :o وقالت ان نتفتني النار تنتظرك وان شقرتني دخلت في الشبهات وقلت لها لا يا عزيزتي لي لك دواء سيفتك بضلوعك ههههههههههههه المهم سويت فرد اطفال لشعري وبقي في يدي وملسته على حواجبي وخليته نفس المدة حق الشعر وبعدين غسلت شعري بالشامبوا تبع الفرد حق الاطفال وغسلت حواجبي والله العظيم انهم صاروا نااااعمات مرة مر ونفس الخطوات الي متبعة حق الشعر سويتها للحواجب ة ولما امشطهم يتمشطوا بسهولة واذا مشطتهم فوق وبعدين مررت المشط من فوق الحواجب كانه مستقيم مرسوم والحمد لله طريقة لا فيها تحريم ولا شيء وتغنيك عن التشقير الي فيه شبهة وكلام علماء وفوق هاذا كله بعد ما يروح تولي حواجبك حوسة
اريد دعوة بظهر الغيب ان ربي يطول عمر كل من اعرفهم وبنات حواء ويحسن اعمالهم
17
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Noor Elhuda 14
Noor Elhuda 14
ههههههههههههههههه دمك عسل
ضحكتيني الله يعلللك الجنة قولي آمييين هه :)

و حلووه الطريقة الحمدلله حواجبي مرتية طبيعيا من دون حوسة التشقير احسها تلخبط
و الله يعطيك الشعر اللي الطويل يا اموورة، لك ودي
حور الأثرية
حور الأثرية
ههههههههههههههههه دمك عسل ضحكتيني الله يعلللك الجنة قولي آمييين هه :) و حلووه الطريقة الحمدلله حواجبي مرتية طبيعيا من دون حوسة التشقير احسها تلخبط و الله يعطيك الشعر اللي الطويل يا اموورة، لك ودي
ههههههههههههههههه دمك عسل ضحكتيني الله يعلللك الجنة قولي آمييين هه :) و حلووه الطريقة الحمدلله...
تسلمي يا حياتي تدوم هذه الضحكة
الفراشه المبخوته
الله يعطيك العافية
عنقاء زهر الرمان24
ماشاء الله أسلوبج عسل يسلمو
~سيرين~
~سيرين~
ههههه الله يسعدك ضحكتيني ياعسل
ومشكووووره ع ذكر تجربتك