حصلت رقم وحدة في جيب زوجي شو أسوي؟؟

الأسرة والمجتمع

هلا خواتي اليوم قبل لا يروح زوجي الدوام قلت بطلع اللي في جيبه عشان احطهم في جيب الكندورة الثانية الا احصل ورقة صغيرة ملفوفة فتحتها كاتب ((عراقية والرقم تحت وكاتب 500 2000 ))

وبعدين تغير شكلي انصدمت حسيت بغصة وأول مادخل حسيت انه ارتبك يوم شافني طلعت اغراضه وبعدين تميت ساكته اقول في خاطري شو اسوي بعدين حتى هو تغير تم ساكت وعقب ها شو فيج ويهج اتغير تميت ساكته وهو يتكلم يقول حد يجيب الشقا لعمره ( يعني ليش تفتشين) قلتله انت مابتوب ابدا سير عند اللوث اللي عندك ىوطلع وهو متفشل

شو اسوي بعد مايرجع من الدوام كيف اتكلم وياه انا تعبت خلاص احس بالقهر قريب قبل شهر كشفت عنده تيلفون وبعده مايتوب بنات قولولي شو اسوي ماأكلمه ولا اتنازع معاه تراني والله مليييييييييت من الخيانه والرقم شو اسوي فيه
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبوبة العين
حبوبة العين
اتريااااااكم شورو علي
حبوبة العين
حبوبة العين
وينكم
N3na3a
N3na3a
والله حاسه فيك انا مدري اشفيهم الرجال صايرين بالساهل يكلمون البنات احمدي ربك إنها جت على كذا بس مكالمه وطبعا لاتسكتين عالموضوع ابداً بس أهم شي تتحاورين معاه وهذي فرصتك رمضان جاي وخوفيه بالله وإن شاءالله ربي يفتح على قلبه ويرجع لصوابه وأهم شيء أهم شيء ادعي له إن الله يصرف عنه بنات الحرام ويكرهه فيهم ويحفظه لك ولعيالك وطبعاً اختاري الوقت المناسب اللي تكلمينه فيه وحسسيه بالألم وحرقة القلب اللي انت عايشه فيه
um hamooda
um hamooda
خوفيه بالله ما لنا الا كذا
والله يهديهم
انا ودي ادري وش لهم بهالحركات هذي وش ناقصهم علشان
نعدله والله حاله..
شيوخ البدو
شيوخ البدو
أختي اذا تحسين انه زوجج يحبج خلاص هالشيء يكفي
وحاولي تنصحينه عن الحرام وتذكرينه بالاخر والعقاب

شو اقول انا اللي احس انه ريلي ما يحبني ولا يتقرب مني الا نادرا
ولا يحس فيني ولا يعاملني كأني زوجته ،، مبتعد عني بكل شيء ،وانا توني عروس ما كملت السنة ومن ثاني شهر أكتشفت انه يغازل ويعرف وحدة من 7 سنين (يعني اكيد يموت فيها )