كيف اوصل للواهمه لتفسير الاحلام

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

تكفون خواتي كيف اوصل للواهمه

ابيها تفسر لي حلم ضروري

اذا تعرفون لها رقم او منتدى اخر دلوني

ياليت لو ترسلون لي على الخاص
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~حنين~
~حنين~
الواهمه حطت موضوع تبغا احد يفسر لها

روحي قسم تفسير الاحلام افضل
اذا عرفتو قلولي
خليها على ربك الاخت واهمه حتى انا لي فترة مااشوفها بس ترى انا اغلب احلامي تفسرها لي غلط بس الله يجزاها خير هي تسوي اللي عليها

اما قسم تفسير الاحلام اللي هنا اغلب البنات يقولون يحطون احلامهم ولاتتفسر اشهر انا حطيت حلم بعد شهر مالقيت الحلم مدري وين رااااااااااح
ووحده هنا تقول حطت حلم بعد 4 شهور ردت عليها وقالتلها مدري :09:
تفاني دلوعه
تفاني دلوعه
وش الفايده

مشكورين على العموم

بس بالنسبه للواهمه الكثير يمدح بتفسيرها
زمـردة
زمـردة
والله بحاجة إلى من يفسر لنا رؤانا تفسير فوري :)

فما تفسير رؤيا ساعة اليد .. كأن تري أختاً لك في الله تهديك ساعة يد.
لمسة خير
لمسة خير
حبيبتي ليش ما تحطيه بقسم تفسير الاحلام
عند ام باسل
والله ماشاء الله تبارك الله عليها فسرتلي حلم قبل كم شهر والحمد لله تفسيرها كان صحيح ميه بالميه واتحقق كل الحلم ولله الحمد والمنه وكان عن شي مهم في حياتي وطمنتتني الله يسترها دنيا واخره بتفسيرها
ماشاء الله تبارك الله عليها ملتزمه تخاف الله على الاقل تعرف شروط تفسير الرؤى مو اي وحده تفسر مع احترامي للجميع
وبعدين يا اخوات المفروض نحترم انشغالها لانها مثلنا عندها بيت واطفال ومسؤوليه غير المنتدى جزاها الله خير انها تفسر لنا
ومعطيتنا جزء من وقتها
اكيد اللي اللي يكتبو احلامهم مو وحده ولا اثنين بالمئات طبعا طبعا ما تبغى تفسر بس كذا اكيد عندها اسس تعتمد عليها في التفسير
ليش نكتب بس كدا
طيب بعد ما تكتبو الحلم ادخلو في الايام اللي هي تدخلها واعملو رفع للموضوع لانه اكيد يكون راح في الصفحات الاخيره من كثرة الاحلام اللي توصلها
انا اسوي كدا والحمد لله كل مره تفسرلي الحلم الله يجزاها خير
بعدين اللي قالتلها ما اعرف سبحان الله يمكن حلمها خرابيط او الحلم تفسره مو طيب عشان كده قالت ما اعرف احسن ما تفسره ويقع
استغفر الله لي ولكم ولكل المسلمين