تكفون يا حبوبات ابغى تساعدوني على تأثيث البيت من جديد

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسعديلي ايامكم راح ادخل بموضوع ان ساكنه بشقه حلوه يعني كبيره مساحتهاااا وابى اغير ي بيتي التاثيت غرفه الرجال مساحتها سته بطول والعرض 4 ابغى ا انقي مجلس حلوووو وانتيك بنفس الوقت وشو اللون للمجلس غير انو بغير غرفه نومي 4%4 المساحه واللون البويا ايش المناسب لانه البويا الي عندي ابيض والمشكله الي ضايقني حيل انو مو مسطح البويا قصدي مرشوش اكيد فهمتو قصدي والغرفه أي لون اختار وسراميك كمان وغرفه بناتي 4%4 لون البويا وش اختار والغرفه كمان المطبخ كبير 6%6
عندي المطبخ لون بني فاتح يعني مو غامق مره والسراميك المطبخ ابيض ابغى اغيرهاا للون يفتح النفس مع العلم انوووو السراميك المطبخ الجدارابيض ومخطط خطووط خفيفه برامادي كمان ابغى اسوي سراميك الصاله وما عندي مدخل الا باب الرجال وباب النساء يطل على طول الصاله ومساحه الصاله 5 الطول والعرض4 وعلى فكره
اعطوني افكاره حلوه وكمان لو تعطوني صورلغرف ننوم مع اكسوراتها انا عارفه انو بثقل عليكم لاني والله يا بنات قسم بالله يوم اسال صديقاتي اعطوني افكار جديده او شي ابغى منهم احس ما يبون يخدموني مع انهم بيوتهم تجنن مشاء الله ما فكرت اقلدهم او ابغى اسوي زيهم ساعدوني يرحملي والدينكم اكون شاكره لكم مدى حياتي والله ما صدقت على الله اغير البيت وابغاه يتغير بصوره مفاجاءه للجميع تحياتي لكم والله يعطيم العافيه
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جالكسي الجديد 2009
OR]
*شموع مضيئة*
*شموع مضيئة*
غرف نوم بناتك خليها وردي وأرسمي رسمات بناتية وأسرتهم ودواليبهم جيبيها طقم من إيكيا أو يمكان المهم خلي أسرتهم توحي بأن هذي غرفة بنات..وبانسبة للمطبخ إذا تحبي الألوان الفاتحة خلية فاتح وبالنسبة للدولاب خلية سادة وبدون زخارف وطبعاً اللون اللي يعجبك..هذا اللي في بالي ..ودوري في قوقل بتلقي كثييييييييير
أم نونهـ
أم نونهـ
انا محتارة زيك
موفقه ان شاء الله
ام -نورة
ام -نورة
بالنسبه لمجلس الرجال هذي بعض الافكار والافضل انه يكون كلاسيك
ام -نورة
ام -نورة
اما غرفه النوم ممكن تحطي جدار واحد بلون وهذذي بعض الا فكار