جلكسي مالح
جلكسي مالح
جمعة مباركة على الجميع

اليوم بدت الأستعدادات للدوام وترتيب الميزانية بعد البعثرة الي صارت في هالأسبوع الأجازة الله يعين بس
ماأقصرالأجازة ومااكثر أضرارها المادية

لكن الحمد لله على الصحة والعافية كم شخص مات في هالأسبوع من السيول والأمطار الله يرحم موتنا وموتى المسلمين أجمعين
اماني حلوه
اماني حلوه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيييم

ربي اني لما انزلت الي من خير فقيرررررر

ربي اغفر لي ولوالدي كما ربياني صغيرررررررا

شجرة الدررر لاتبررري لنفسك الاسراف لاتشري شي زايد عن حاجتك بحجة انك ممكن تحتاجيه بعدين خليها للظروف اذا احتجي السووق موجود احسن من تكديس الملابس وهي جديده بالدولاب كل ماشفتهيا تحسرتي عليهااا انا كنت زيك وربي تعبت من الخلاقين الحين خلاص ستووووووب بس اللي ابيه ويعجبني وقتهاااااخذه

جوجو انتي يالله ورينااا همتككك وخططي لللاجاااااازات اللي تاكل الاخظر واليابس وعطينااا من خططك الناجحه

جالكسي فعلاااا احنا نفكر بالدنيااا وغيرنا يموت بالثواني لكن احنا جالسين نصلح انفسنااا وتبعدها عن التبذيررر اللي نهانااا عنه دينااااااا

الحين نبي كل وحده خربت ميزانيتهااا بالاجازه تعلمنا وش ناويه تسوي للتعووويض

واللي امورها تمام بعد تقول لنا شلون قدرت تتحكم وتمسكزمام الاموووووور عشان نهنيهااا ونسوي زيهاااا الاجازه الجايه

بنات ملاحظين ان الاجازات كثااااااار الله يعينااا بس

بالنسبه لي ناويه اظغط المصرووووف يعني بصرف 500 بس كمصروف شخصي لي وللعيال والباقي اشيله بالبنك على امل يتعدل الووظع واحقق شي نهاية العام مع اني شاكه انها تكفي

يااااااااااااارب تساهيلك
jojo-a
jojo-a
جلكسي مالح
صادقة العطلة رغم انها بس اسبوع إلا انها غربت علينا الميزانية حتى الاولاد لوجلسنا بالبيت يومين ماطلعنا تطلع شياطينهم
ويقعدون يقولون طفش ماصارت إجازة رغم انا مانجلس الا نادرا بالبيت بس وش تقولين بهالجيل اللي ماعلى لسانهم غير كلمة (طفشش)
أماني حلوة
يالغالية أنا قلت لكم طريقتي بردي السابق وراح أضيف عليهم فكرة صندوق الاجازات
ياطولات العمر اتفقت مع العائلة الكريمة ان الكل يحط بذا الصندوق وفهمت عيالي اللي يبي يستانس بالعطلة يجمع من الحين
يعني لو جمعتوا اكثر راح تستانسون اكثر>>خطة دفاعية عشان محد يقول بكرة (طفش)
شفتوا التخطيط المسبق هههههههههههه يعني يجيني واحد منهم يقولي (طفش)أقوله لو جمعتوا اكثر كان إنبسطتوا اكثر وهذا حافز لكم عشان السنة الجاية توفرون اكثر في صندوق الاجازة وأصير ضربت عصفورين بحجر واحد
المهم الكل تحمس وأولهم أبو الشباب ووضحت له إن هذا الشي في مصلحته حتى ماتتراكم عليه الطلبات كالعادة ولأن زوجي ذو طباع شماليه أستخدم معه أسلوب المصلحة والفايدة اللي بتعود عليه وغالبية الرجال تنفع معهم هالخطة الهجومية عشان أضمن موافقته
بعد أنا فكرت البارحة بسالفة(شهر لاشراء فيه)
يعني انا وعيلي مراح نشتري شي بهالشهر ولاحتى أبوهم بعد ممنوع من الشراء ولاحتى كماليات البيت عقاب>>العقيد شما هههههههههههه
يعني شهرنشري الضروي الضروري بس وشهر مافيه شراء أبد أبد
وتوني مكلمة خواتي عن اعصار الاجازة واتفقت معهم اننا ندخل مع بعض جمعية بس هذا سر بيني وبينكم ماابي عيالي يدرون >>>متعقدة من كلمة طفش وناوية عليها هههههههههههههههه
سندريللا 2000
سندريللا 2000
اهلا باخواتي بعد الاجازة اكيد الميزانية رايحة فيها ...

جوجو العسل

كلامك روعة وباين عليك مخططة من الدرجة الاولى ماشاء الله عليك .

اللي صرفوا بهالاجازة حاولوا تعوضوا في الايام القادمة وافضل شيء دخول الجمعيات .
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
أماني حلوة

صادقة الله يجزاك خير وهذا الشي اللي صرت أسويه في الأشياء اللي ما يكون عليها خصم أقول المحل قاعد في محله أما اللي عليها خصم بصراحة ما أفوتها خاصة أنا البدل العادية تنلبس وما تقعد عند عيالي ما شاء الله لأني ألبسهم حتى في البيت لأنهم يطلعون يوميا(الكبار 10 و7 يروحون المسجد ما شاء الله) فخلاص بطلت معاهم شغلة بجايم للبيت وترنجات للبيت صرت ألبسهم لبسهم العادي...لكن اللي يجلس عندي وممكن يتكدس ويصغر حاجتين البدل اللي أكثر من قطعتين لأني مثل ما قلت لكم عيالي يستثقلونها وانا ما البسهم الا ان كان عزيمة أو مناسبة (وهذه يا قلها عندي وان صارت أحيانا الثوب في المقدمة) ..والشي الثاني الشتوي لأنه ما عندنا شتاء في جدة يسوى بس اني آخذ لهم كم قطعة علشان لو رحنا الجنوب أو المدينة أو طلعنا على البحر.أما غير كذا الحمدلله اطمئني أختك سنعة ما شاء الله وما تضيع شي وحتى اللي يصغر وهو لسى جديد أرفعه للأخ الأصغر ووالله بلا مبالغة يا كثر الملابس اللي أنسأل عنها أو يبدون الآخرين إعجابهم بها وهي تكون من ملابس الأكبر للأصغر .
والله يعينا ويلهمنا الصواب