تجمع بنات ثاني ثانوي علمي منتظمات... نبي تفاعل وتعاون ياحلوات

الطالبات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخباركم ياحلوااات مع الدراسة والإمتحانات اللي كل يوم ومانخلص منها إلا بأيام المراجعه >>>متعقده :06:
الموهيم يالغاليات الموضوع مثل مانتو شايفات إن شاء الله راح يكون تجمعنا كل وحده تكتب مثلا أسئلة الإختبار يعني الإختبارات الدورية وهكذا واللي مو فاهمه أي شئ صعب عليها تسدحه هناآآ :27:يعني نساعد بعض بالمواد يعني كل المواد التعبير مواضيعه والادب يعني حل أسئلة أوشئ ثااني .... ألخ
وأنا إن شاء الله كل ماأدخل المنتدى راح أشوف أي وحده تبغا مساعده او شئ ثاني بحيث إن شاء الله إني ماأقصر معاكم يالغاليات وهالشئ إن شاء الله يكون مساعده للغير وفيه تعاون
بس فيه أيام يمكن ماأقدر أدخل بس مثل ماقلت لكم كل ماأدخل أشوووف الردود وإنتوا إن شاء الله ماتحتاجون :biggrin:يعني كل وحده تساعد الثانيه وبإذن الله كل وحده تجيب نسبه حلوة ياآآآرب :27:
وبسم الله نبدا التجمع على بركة الله :smheart:
:26::26::26:
759
65K

هذا الموضوع مغلق.

الملوخية
الملوخية
يالله بنات وينكم مافيه أحد دخل ؟!
وبالنسبه للتوقيع راح يكون لبنات التجمع توقيع بس إن شاءالله يخلص التوقيع وأحطه هنا ونبي كل وحده تحطه توقيع لها يعني كل وحده تشارك بالتجمع لازم تحط التوقيع علشان التجمع أبي تفاعل ياحلوات
الملوخية
الملوخية
وين التفاااعل ؟!
يلا بنات وينكم ليكون ماعجبكم ؟!
على الأقل سووا رفع علشان الغير
شامخة بنظرتي
شامخة بنظرتي
اهليييييين حبوبة
تدرين وربي صار لي فترة نفسي افتح تجمع زي كذا بس لهيييييييت نفسسسسسسي في موضوع يجمع بنات العلمي ونقعد نسولف وندردش ونجيب فصفص وشااي وحركاات << عاايشة الدور ههه

الله يوفقنااا ياااااارب وننجح ونعدي هالسنة على خير يااارب

وينكم بنات العلمي ؟
الملوخية
الملوخية
ياهلا ومرحبا إختي شامخه أجل زين سبقتك أنا خخخخخخ
وأخيرا أحد دخل هع
إيه والله الله يوفقنا صح
هذا التوقيع حق التجمع زييين يعني كل وحده بثاني وتدخل التجمع تحط هالتوقيع

هذا التوقيع ياحلوووااات زييين أتمنى كل وحده تدخل في هالتجمع تحط هالتوقيع علشان يكوون شئ حلو ومميز يالله أنتظركم
الملوخية
الملوخية
هع هع وقلبك يادبيبه أدري ادري إحم إحم لبآآآتس بس يالدوبا
والله ماقدرت ياحلوة وماكنت فاضيه
أقول شكله محد يدخل التجمع غيري وغير شامخه وإنتي يانور خخخخ شكله بس حنا بثاني وعلمي ههههههه
يلا بنات وينكم ؟!