الملكه المحرومه
انا ودي افتح حضانه وروضه ممكن تقولو لي وش الشروط والمطلوب لاني عندي هالفكره ولكن ماعندي ادنى خبره في الموضوع
ميمي عسل
ميمي عسل
موفقين
فنون طفل
فنون طفل
انا ودي افتح حضانه وروضه ممكن تقولو لي وش الشروط والمطلوب لاني عندي هالفكره ولكن ماعندي ادنى خبره في الموضوع
انا ودي افتح حضانه وروضه ممكن تقولو لي وش الشروط والمطلوب لاني عندي هالفكره ولكن ماعندي ادنى...
ربي يوفقك يالغلا ..

انتي مقدمة على البنك او لا ؟؟؟

ابد ماعليك ترا ربي يسهل كل شي ..بس دعواتك ..

اول شي تروحي لتعليم ..او الاشراف التربوي وتقولين لهم ابي اقدم على تصريح مبدئي لروضة ..

راح تعطيك ورقة تعبينها

وهذي الشروط حقتهم

1-أن يكون طالب الترخيص سعودياً أو أن يكون احد مواطني دول مجلس التعاون.
2-ألا يقل مؤهله عن الثانوية العامة .
3-ألا يقل عمره عن خمسة وعشرين عاماً.
4-ألا يكون موظفاً حكومياً.
5-أن يكون محمود السيرة و حسن السلوك .
6-إذا كان طالب الترخيص لا يستطيع الإشراف على المنشأة بنفسه فعليه تعيين شخص آخر تنطبق عليه جميع الشروط ليتولى الإشراف عليها.
7-أن تقدم الطلبات لإدارة التربية والتعليم للبنات بالمنطقة قبل بدء العام الدراسي المقترح افتتاح المنشأة به بمدة لا تقل عن ثمانية أشهر.

وبصراحه ما اقدر افتي من رأسي لان انا واقفه في هالخطوه الحين :09:

واذا بغيتي شي ترا الاخوات بأذن الله مايقصرون

وربي يوفقك يارب
الملكه المحرومه
عسى الله يوفقك اختي فنون طفل بصراحه ماقدمت لاني كنت باقدم واخذ قرض من باب رزق جميل بس لقيت تحطيم وتصعيب من اللي حولي بسبب انه مسؤليه واطفال ومن هذا القبيل بس شفت موضوعكم تحمست من جديد لكن ماعندي اي خلفيه عن الاجرات والشروط والتراخيص وانا حابه يكون في البدايه حضانه وروضه هل المشروع مكلف او تكفي ميتين الف يعني ابدا براس مال صغير
فنون طفل
فنون طفل
عسى الله يوفقك اختي فنون طفل بصراحه ماقدمت لاني كنت باقدم واخذ قرض من باب رزق جميل بس لقيت تحطيم وتصعيب من اللي حولي بسبب انه مسؤليه واطفال ومن هذا القبيل بس شفت موضوعكم تحمست من جديد لكن ماعندي اي خلفيه عن الاجرات والشروط والتراخيص وانا حابه يكون في البدايه حضانه وروضه هل المشروع مكلف او تكفي ميتين الف يعني ابدا براس مال صغير
عسى الله يوفقك اختي فنون طفل بصراحه ماقدمت لاني كنت باقدم واخذ قرض من باب رزق جميل بس لقيت تحطيم...
هــــلا بـــك مجدداً

لاتتحطمين ولا شي مسؤليه الاطفال انتي مولحالك بتشيلين المشروع معك كااااااادر كامـــل

ياطويله العمر المشروع يبي له من 500 الف الى مـــليون ونص

لاكن الصدق انتي والشي الي تبينه يعني موضروري تفتحين 7 او 8 فصول

اذا كان تبين تبدئين بشي بسيط حطي 3 او 4 فصول +قيمة الاجار (وهذا من 200الف وانتي طالعه لان بيعرفون انك مدرسة وبيهدون حيلك بالطمع حقهم وانتي ومدينتك كيف الاجار فيها ؟؟؟

انتي انزلي وشوفي الاسعار لتأثيث الروضات ولو تعرفين مدرسه روضه تساعدك ..ياسلام عشان تعرفين قد ايش تحتاجي في مشروعك مصاريف

واذا حابه قدمي ياوخيتي على بنك التسليف افضل بكثير واذا كان ماعندك خلفيه حاولي تشتغلي في روضة لو متطوعه ..مومشكله اهم شي تاخذين فكرة

الاجراءات تبدين فيها معنا حبه حبه ...

اول شي قدمي على البنك

ثاني شي روحي لإدارة التعليم خذي تصريح مبدئي

وبعدين شوفي لك مبنى كويس الين يرد عليك البنك ...

بعد مايرد اذا قبلوا مشروعك تبدئين في اجراءات الترخيص وهنا ما اعرف فيها شي محسوبتك لسى تنتظر البنك يدق عليها

الشروط كتبتها لك في ردي السابق ..

وربي يوفقك ابد امري