lam7at

lam7at @lam7at

عضوة جديدة

بنات آنا خايفة مووووووووت بسبب هالتأخير؟؟؟؟؟؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

بنات آنا خايفة جدا بسبب الأضطراب في الدورة الي صادني بس من الشهر السابق وهذا الشهر، آنا بنت وعمري 23 سنة ومو متزوجة، تنزل علي الدورة كل 26 يوما بشكل منتظم ودورتي منتظمة والحمد الله بس الشهر الي طاف تغيرت يعني تأخرت لمدة شهر وثلاثة أيام وبعدها نزلت علي بتاريخ 14/7/2005 والحين احنا تاريخ 16/8/2005 وللحين مانزلت، بنات انا قاعدة انتظرها وآنا خايفة شقاعدة يصير لي، علما بأن في اثناء دورتي السابقة اي في الشهر السابق من نزل الدورة يعني بتاريخ 19/7/2005 مرضت ونقص دمي وصار 8 والدكتورة خبرتني لازم اجلس في المستشفى وعطتني مغذي :16: وحبوب اعتقد هي مضاد حيوي لأنها تنوم من اشربها، بس كان هذا في اليوم السادس من الدورة يعني على نهايتها ماادري هذا السبب والله شلون، بنات ابي اعرف شاسوي لاني من جد خايفة وقاعدة افكر أخاف فيني مرض والله شيء يا دافع البلاء عنا وعنكم، بس ساعدوني الله يخليكم وخبروني شنو اسوي عشان تنزل؟؟؟؟؟؟؟؟ظ :( :( :( :( :( :(
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شامه
شامه
مافيك الا العافية يمكت من تأثير المضاد واعرف ناس اذا اخذوا بنادول او اي مسكن للصداع تتأخر عليهم الدورة
إشراقة الإسلام
صح كلام إختي شامة ، ما فيج إلا العافية ، أكيد من تأثير الدواء ، حده عادي ، أنا مرة مثلك مرضت حيل ودخلت المستشفلى وصار فيني فقر دم وكانت دورتي منتظمة بس عقب ما طلعت تخربطت علي بس بعدين تعدلت وردت مثل الأول ، لا تخافين ما فيج إلا كل خير إن شاء الله ..
كل الود : إشراقة الإسلام

:)
هنّـو
هنّـو
عادي أنا تجيني شهر وتختفي ثلاث شهور ثمن تجيني منتظمة ثمن تخربط
تعوووووووووووووودت
lam7at
lam7at
بنات شكرا حبيباتي على الرد علي والحمد الله نزلت امس علي بس بشكل غريب مجرد نقط بسيطة، صحيح أوقات تجيني ألمها بس بدون ماتنزل عدل مجرد نقط ماادري ليش، صايرة خربوطة طيب خبروني بنات مافيه اكل يساعد على إدرار الطمث؟؟؟ وسامحوني
نونو 78
نونو 78
والله اختي انا سامعه يقولون سخني بيبسي وشربيه يساعد على تنزيل الدورة
او عصير الأناناس االطبيعي
والأعشاب تفيد وبعد الزعفران
وبعد الحلبه تساعد في تنظيم الدوره
وان شاء الله اكون افدتج