زوجي وها الوسوسه الي عنده ........نظافة وترتيب

التنظيف والتنظيم

يابنات عطوني حل مع زوجي حبيبي ............... انا بغيابه يوميا امسح سيراميك واشطب المطبخ وامسح الغبار واكنس الشقه كامله واغسل الحمامات واغسل واكوي الملابس يعني كل شي عندي اول با اول ......بتقولون كيف تسوين كل ذا بوقت بسيط .........انا دوام زوجي طويل واخذ وقتي يعني مايرجع من عمله الا البيت مبخرته بعودده او اشغل فواحات وكل شي يلق لق ولابسه وكاشخه انا وعياله ومسويه القهوه والعشى ........طيب بتقولون وين المشكله ..........مشكلتي زوجي مايحس ان كل شي نظيف الا اذا نظفت قدام عينه وصار شكلي مثل ها الحرمه الي با الصوره تعبببببببببببببت مين زوجها مثل زوجي يابنات
44
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الزهره
ام الزهره
الله يعينك ان شاء الله
قولي له انك تسوي هذا كله بغيابه مو لازم يشوف اهم شي البيت نظيف ويلمع
حلم الحراير
حلم الحراير
يارب من هالرجال مايعجبهم العجب وجع00
\ام احمد\
\ام احمد\
اختي اذا كويتي ثياب لاتعلقيهم خليهم على جنب على اساس اذا زوجك جا يشوفهم بعدين دخليهم الخزانه
اذا نظفت المكنسة خلى كيس الزبالة على باب المنزل علشان يشوف انك منظفتنها
اذا طبخت اطبخي نص الطبخة واذا جاء كملي الباقي
لايزم يشوف انجازاتك كل يزم شي يوم نظفي المكتبة وخلي الاغراض على الارض او في المطبخة اذا كانوا بحاجه لغسيل ولاترتبيهم الااذا كان جالس بالصاله وهاكذا
ام تالين وحمودي
والله شكلي بخلي كل شغلي اذا صار داخل ...........تصدقين البارحه يقول نفسي ادخل البيت اشم فيه ريحة البيت طباخ مثل الجيران يقول اشم ريحة طبخهم من البوابه ...........وانا تخيلي يقول نفسي اشم فيك ريحة الطبخ الي يقولون عليها........... بتجنننننننننننننننننن منه ...........!!!!!
احساس مجروح22
احساس مجروح22
الله يعينك