تبّــــوله
تبّــــوله
ما عندي شي

بس قريت الموضوع كله وحبيت اقول لج

الله يعطيكي العافيه ويجعله بميزان حسناتك

:26: :26:
عطر الامارات
عطر الامارات
بارك الله فيك وجزاك الله خير عزيزتي

كفيتي ووفيتي يالغالية ....ويبدو انني بفضل الله ثم انتي

ساخطو اولى خطواتي ودعواتكم

الف شكر لهذا المجهود والموضوع الفعال والمميز
فوضاويـه
فوضاويـه
الغاااليه ميراندا ... الف شكررررر على هالموضوع المفيد والاضافات القيمة
عن جد ما ابالغ لو قلت لك ان هالموضوع من اجمل واهم المواضيع اللي مرت علي
الله يرزقك ويوفقك بالدنيا والاخرة يارب ويحقق لك كل تطلعاتك ..

ياليت لو تتكرمين وتساعديني بفكرة مشروع برأسي له شهور وللحين ماني عارفه من وين ابدأ وكيف ابدأ ؟؟؟

المشروع عبارة عن استيديو تصوير متوسط الامكانيات مع العلم باني في منطقة تحتاج لمثل هالمشروع
ياليت تعطيني دراسة مبسطة ورأي وافي عن الفكرة وطريقة التنفيذ
اكون شاكرة وممنووونه

:27:
تــراميـــسـو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسلمك ربي اختي ميرندا صراحة أنتي مبدعة فينك من زمااااااااااااان

يعطيك الف عافية اختي

أبغى أسئلكم جميعا وإنتي أولهم اختي ميرندا تتوقعون مشروع محل نسائي في مجمع مختلط ينجح أولا ؟لأن زوجي يقول ما أعتقد ينجح لأن اكثر الرجال مايرضون يخلون بنتهم او زوجتهم او اختهم تدخل مكان نسائي مغلق بحجة انه لايكون فيه كاميرات او اي شئ في الخفاء هذي افكار غريبة جدا :25:مع انه ممكن يكون هذا برضه في المحلات المفتوحة صح ولا لا؟

ياليت أحد يعطيني رأيه وإن كنت على صواب لأني مقتنعة بفكرة المحل وأبغى تشجيع وغن رسيت على بر بأستشيرك اختي على نوع البضاعة

وبالنسبة لي انا عندي مشروعين حلوين لكن في واحد يبغاله تكلفة كثيرة والثاني شوي يعني اقل منه

الاول :هو مصنع ملابس أبغى اوظف فيه كل السعوديات المحتاجات والي عندهم مواهب الخياطة والتطريز وأي منتج نطلعه أبيعه على المحلات وطبعا الملابس بتكون على مستوى ومافي مانع ايضا أنه يكون غير سعوديات مشاركين بس اهم شئ من السعودية يعني من المقيمين لأنهم هم كمان محتاجين ولا ليه تغربلوا وتركوا بلادهم

الثاني:ودي أبني مجمع تجاري نسائي خااااص جدا يتكون من دورين وبأحدث المواصفات ويكون البائعات نساء وكل شئ فيه يديروا نساء وأبدأ أجر كل مين يبغى يستأجر بس انا خايفة مايكون فيه مستاجرات مع العلم أني ودي يكون السوق ملم بكل شئ وانا من ضمن الي يبون يستأجرون بسوي مشروع مشغل نسائي غرفة كبيرة فقط للتجميل والكوافيرة هو مشروع ضخم لكن انا ابغى فقط كم يكلف المشروع تقريبا مع العلم ان المساحة حوالي 850 متر تقريبا تبع الارض ..

الثالث : مطعم نسائي خاص ايضا وهذا المشروع داخل مزاجي مررررة وأبغى العاملات سعوديات او مقيمات وأبغى أكيد فخم وجذاب كل الي يعملوا فيه نساء تتوقعون بينجح الموضوع وكم بيكلفني

ادري اني غلست عليك اختي ميرندا لكن سامحيني وربي ماصدقت لقيت أحد يسمع لي مباشرة :27:يسلمك ربي ويعافيك ياليت تعطيني رأيك في كل مشروع وإيش أفضلهم وبالنسبة للمال الحمد لله فيه الخير لكن إن كانت المبالغ راح تكون طائلة جدا ماتوقع الا اذا وافق زوجي وأخذت قرض وهذا سابع المستحيلات:44:

تحياتي

أنتظر ردك على أحر من الجمر
امةالله
امةالله
الاخت تراميسو المشروع جدا رائع ولك اهم شى الموقع واود ا انبه على ان المراكز النسائيه الخاصة ناجحه جدا في الدمام على عكس جده هل تويدينى