طريقه تشكيل البيتزااااااا

اطباق عالم حواء

مرحبا كتبت موضوووووع وطار والحين ابختصر الكلام ماعندي وقت اكتب......... زوجي بيعزم ربعه الخميس ويبغاني اسويله بيتزا الدولئر الصغيره وانا متعوده اسويهااا بصينيه جربت امس اسوها ماضبطت طلعت تفششششششششل ............... طريقتي افرد العجينه واقطعهااا بكاسه ولما اجي اشيلها لصينيه الفرن تخرب تتغير اشكالها تطلع مربعات ومستطيلات............وتكفوون اي وحده تضبطهااااا تقووولي الطريقه بالتفصيل الممل ....ولها دعووووووه مني وجزالك الله خيررررررررررررررر

9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم لجوووووونه
اكيد عجينتك مرررره لينه انا اسويها وتطلع روعه بس تكون عجينتي ماتلزق باليد قبل التخمير,, وبعد التخمير افردها بدقيق..
يعني العجينه متماسكه عشان ما تتمعط اذا جيتي تنقليها.
أم ألجوهرة
أم ألجوهرة
فيه قطعات على اشكال مثل نجمه وقلب ودوائر مجموعه في كيس صغير عند ابو ريالين اشتريها وتفنني
شبيهة سلافه
شبيهة سلافه
فيه قطعات على اشكال مثل نجمه وقلب ودوائر مجموعه في كيس صغير عند ابو ريالين اشتريها وتفنني
مرحبا اختي انا طريقتي اخذ ملعقه واسوي دوائر نفس طريقة اللقيمات الى ان تمتلي الصينيه

وعجينتي هي /2كاس دقيق /م ك خميره/نص م بكنج بودر /2م ك زبادي/فنجال شاي زيت/فنجال قهوه سكر/ درة ملح /

وخمس م ك حليب بودرة

وثلاث ارباع الكاس ما ء اخلطي كل المقادير ثم الدقيق اعجنيه فتره طويله ويطلع جنان
امراه لكل المواقف
افردي العجينه ثم قطعي العجينه دوائر كبيره شوي وضعيها بالصينيه اذا حطيتيها

بالصينيه قومي بتقطيعها بالكاس تطلع دائره بالضبط

وعليك بالعافيه
بهجة الحدايق
بهجة الحدايق
شوفي ياعمري لماتجين تفردين العجينه رشي دقيق تحتها كثريه شوي وقطعيه بالقطاعه اللي تحبين يعني دوائر او نجوم او قلوب اللي تبين بس اهم شي رشي دقيق تحت العجين عشان ماتلصق بمكان الفرد وعند الشيل يتغير شكلها .. ولاتنسين تدعينلي .