مكاوية مووووت
يامكاويه نص الزياده اللي لتس لي انا اللي علمتس ولا كانتس نايمه الى الان مادريتي عنها انا شكلي فقدت الامل بالبيت الملك حول امي ارض وانا من زمان عاجبتني موقعها حلو وفيها كل الخدمات من نور واسفلت وصرف صحر الله يكرمكم قلت لزوجي اسال عنها خلنا نشتريها لو اقساط ونقدم على البنك ماخذه مقلب بنفسي الا المتر فيها بال1500 اقل شيء وتوصل لل2000 يعني اذا ابغي 300 متر بتكون اقل شيء 450 الف الى 600الف وغير العمار لاني ماابي اي شيء قعدت افكر وشلون ابوي شرى هناك ارض وعمر الله يرحمه اثري بلشته لان كانت طلابتي ماتخلص وامي تقول اركدي ابوتس يعمر اثر التفكير في العمار يشيب الراس اجل وشلون لو اعمر بس شكلي بكنسل الفكره ورجلي يقول اختاري اي فله ونشتريها جاهزه وبكذا مافيه تصميمي ولا حركاتي اهء اهء اهء
يامكاويه نص الزياده اللي لتس لي انا اللي علمتس ولا كانتس نايمه الى الان مادريتي عنها انا...
ابشري ياعمتي الحلوة لكي نص ونص لي

طبعا لكي الفضل في كشف المستور هههههههههههههههه

لاتفقدي الامل في بيت الملك خلي عندك يقين انا قريت هنا ماادري برا انه وحدة جايبة لها صورة بيت

ومعلقتها على المراية عشان تتفاءل وترى انا كنت زيك فاقدة الامل بس خليت عندي يقين انه ربي

ماراح يحرمني انا وعيالي البيت الملك والله احيانا اجلس اتخيل كيف شكله كيف الصالة كيف ارتب

الصالون وايش احط بوية وسيراميك وي احيانا الين اتخيل نفسي عندي ضيوف واجهز العشاء

بنات لاتضحكوا والله الاشياء هذه تحسسني بتفاؤل وامل واقول مافي شي بعيد على رب العباد

انتوا بس خلوا عندكم يقيييييييييييييييييييييين وحسن ظن بالله بلغنا واياكم البيوت الملك في الجنة

قولوا ااااااااااااااااااااااااااااااامييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

مكاوية مووووت
النصوحة جزاكي الله خير ومشكورة حبيبتي

والله كل من تفاعلنا وروحنا المرتبطة ببعض يعني كل بنت دخلت وردت ***** الله

كتبت للرفع اعطت دعم للحملة بردها جعل كل من رد ت وشاركت واعطت من خبرتها

وبذلت مجهود ان يجعل ماكتبت في ميزان حسناتها
مكاوية مووووت
بنات ابي افكار لشغلات حلوه اقدر اسويها ببيتي واكسب منها انا موهوبه بالطبخ وذوق بالتغليف وعندي مواهب كثيره
بنات ابي افكار لشغلات حلوه اقدر اسويها ببيتي واكسب منها انا موهوبه بالطبخ وذوق بالتغليف وعندي...
هلا حبيبتي بيكي معانا في الحملة وان شاء الله تكون بداية خير

حبيبتي اذا تقدري في محلات للعطارة او المخابز الصغيرة

تاخذ شغل من البيت من معمول وغريبة وشغلات انتي شوفي كمان قسم المشاريع

الصغيرة لها ملف هنا في القسم ادخلي وشوفي ايش يناسبك وايش تحتاجي

الله يوفقك
مكاوية مووووت
نيراز جالكسي مالح دلوعة زوجي

ماشاء الله كفيتوا ووفيتوا بالنسبة لموضوع الملابس

جزاكم الله خير

اماني انتي ودلوعة زوجي شكله مافي احد غيركم مروقين على الهروج والسوالف

طيب اعطوني خبر عشان ادخل اقرقر معاكم على قولة نيراز العسل
مكاوية مووووت
بنات انا مبسوطه اليوم تدرون ليه لان صارت المشاركات عندي مفتوحه يعني اشارك في الردود على كيفي اول كان بس لي ثلاث ردود:22:
بنات انا مبسوطه اليوم تدرون ليه لان صارت المشاركات عندي مفتوحه يعني اشارك في...
مبروك وفي انتظار المزيد من مشاركاتك