أسيرة الترحال
مساء الخيرات
حيا الله نيراااااز من طول الغيبات جاب الغنائم
اجل نوال تقربلك >>وانا اقول اذا شفت ردودها اشم ريحتك فيها>>لكن اذا عرف السبب بطل العجب >>تحياتي للاخت نوال
الف الف الف مبروك حبيبتي عالسيارة الجديد والله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها
وحشتوني يابنات الحملة المباركة وودي اسأل عنكم وحده وحده بس الذاكرة ما تسعفني مثل نيراز الله يحميها >>والي ودها تعرف انها وحشتني تراجع رد نيراز حتلاقي اسمها موجود
صرتوا مثل اهلي الله يخليكم جميعا
على فكرة نيراز ماغيرتي الصورة الي فالتوقيع دام النفسية تحسنت
استودعكم الله
زهرة الأيام
زهرة الأيام
هلا والله
مساء الخير ع الجميع
باركوووووووووووووولي طلع اسمي تعاقد واخيرا صح شهرين بس الحمد الله
بس فرحت ماكملت بسبب العيالي مو معي لان ولدي ف اول ابتدائي وما قدرت انتقله لان ادراسه باقي عليه 2أو 3 اسابيع بالنسبه للابتدائي والثاني لي ف الروضه رفض يجلس معي قال يبغى مع اخوه وابوه ومايبغى يغير روضه عشان معلمته
وبقية افسخ العقد احس ان انانيه فكرة ف نفسي ونسيت عيالي بس زوجي قال راح تضيعي مستقبلك انت متوظفه عشانهم شوفي يوم دروا عنك سواء قائمه طلبات بالأشياء ناقصه مثل سيكل والألعاب بس كل ماتدكرهم دموعي تهل وعيوني ماهي راضيه توقف والله اني اشتقت لهم ومشاغبتهم لي الله يحفظهم ويرعاهم ويوفقهم ف دراستهم ويجيبو اعلى الدرجات
والله بيني وبينهم 1000 كيلو آه ع البعد المسافه
زهرة الأيام
زهرة الأيام
هلا والله
مساء الخير ع الجميع
باركوووووووووووووولي طلع اسمي تعاقد واخيرا صح شهرين بس الحمد الله
بس فرحت ماكملت بسبب العيالي مو معي لان ولدي ف اول ابتدائي وما قدرت انتقله لان ادراسه باقي عليه 2أو 3 اسابيع بالنسبه للابتدائي والثاني لي ف الروضه رفض يجلس معي قال يبغى مع اخوه وابوه ومايبغى يغير روضه عشان معلمته
وبقية افسخ العقد احس ان انانيه فكرة ف نفسي ونسيت عيالي بس زوجي قال راح تضيعي مستقبلك انت متوظفه عشانهم شوفي يوم دروا عنك سواء قائمه طلبات بالأشياء ناقصه مثل سيكل والألعاب بس كل ماتدكرهم دموعي تهل وعيوني ماهي راضيه توقف والله اني اشتقت لهم ومشاغبتهم لي الله يحفظهم ويرعاهم ويوفقهم ف دراستهم ويجيبو اعلى الدرجات
والله بيني وبينهم 1000 كيلو آه ع البعد المسافه
التناهيد
التناهيد
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرًا ..
وبارك الله في علمك ووقتك ..
اميرة القوافي
يافديت خشتس يانيراز

ويلوموني فيتس

موجوده يابعدي انا بس على الصامت