اللي عندها نباتات ضل في البيت او اللي عندها خلفيه تتفضل الله يسعدها

الزراعة

هاي بنوتات
كبفكم عساكم على القوه

السالفه وما فيها ياطويلات العمر
انو ودي احط نبات زينه في البيت
شتلات صغير من المتسلقات
وكم وحده كبيره
وما ودي اجرجر ابو الشباب يتفاجاء بالاسعار وانا بصراحه ما اعرف عنها شي هل هي رخيصه او غاليه او كيف
ودي امهد له الامر بالبيت وبعدين واحنا بالسياره نتمشى
اقول مندهشه يؤيؤ هذا محل اشجار زينه خلنا نمر نشوف واقش الدنيا<<<<< مكر النساء
يعني عطوني بعض الاسعار
اللي قد شرت تقول بكم شرت واذا عندكم صور لاتبخلون

ولكم الف عافيه مقدما
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا هنا معكم
انا هنا معكم
شوفى حبيبتى على حسب نوع الشجره يكون السعر وحده من صديقاتى شرت 6 شتلات مختلفه تقريبا كلفتها 300 بس لكن انتى جيبى اصايص من ايكيا مثلا ووديها للمشتل وهم يحطو نوع الشجر اللى تختارى والله يوفقك
رائحة الليلك
رائحة الليلك
شكرا حبيبتي انا هنا معكم
على الافاده
انا باخذ لاصيص البني العادي من عندهم لاني احب ازين بيدي
يعني احب احط لمساتي على الاشياء
Pink Rose
Pink Rose
شكرا حبيبتي انا هنا معكم على الافاده انا باخذ لاصيص البني العادي من عندهم لاني احب ازين بيدي يعني احب احط لمساتي على الاشياء
شكرا حبيبتي انا هنا معكم على الافاده انا باخذ لاصيص البني العادي من عندهم لاني احب ازين بيدي يعني...
انا بيتي مليان شتلات داخليه لاني احبها والصراحه تعطي البيت شكل وراحه غير فوائدها واسعارها تختلف في المشاتل المتخصصه غاليه شوي وفي المشاتل العامه والمولات ارخص وحتى الشتلات النادره والي يبغالها عنايه اكثر اغلى طبعا الي طولها تقريب 50 سم تلاقينها ب 45 ريال والكبيره متر ونص ب ميه وخمسين ميتين وحسب نوع الشتله
لاتنسى ذكر ربك
يرفع ... نريد الأكثر ....
عشق القهوة
عشق القهوة
الصغيرة اللي تنحط على الرفوف اكتر شي ب30ريال ومناسبة جدا لكل مكان في البيت والجدران
الكبيرة الواقفة يعني حسب نوعها وحجمها لكن تبدء اسعارها من 90الى 200على حسب اختيارك ولمن تجبيبها انتبهي لسقايتها الكبيرة تفرق عن الصغيرة الكبيرة تسقيها كاسة ونص مرة اسبوعيا او نص كاسة حسب حجمها
والصغيرة نص كاسة كل 4ايام والشتا قللي الموية لانها ماتعطش كتير وانتي راح تعرفي متى تحتاج موية لمن تدخلي صباعك اذا ناشفة اسقي اذا رطبة اسقيها بس لا تكتري