*ام خـــــــــــــــــالد*
مشكورة اختى الاصيل

الموضوع مهم بس ماادرى ليه الاخوات ماااااااايشاركوا

على العموم انا راح اذكر كذا شرط وانتظر راى البقيه

من اهم الشروط الواجب توفرها بالمديرة هو المامها التام باى تعاميم ولوائح تخدم العمليه التعليميه وقادرة على تطبيق هذه الوائح والتعليمات

يعنى لازم تفهم لوائح الاختبارات النجاح والرسوب والنقل والتسجيل

لانه من الصعب اكون اوجه المدرسات واقرا عليهم وانا نفسى مانى فاهمة

والاااااااااااان ارى انه من المهم ان تكون المديرة قادرة على تطوير نفسها وتعلم الكمبيوتر وبرنامج معارف بالذات

لانه مهما كانت شخصيتها قويه وفيها كل الشروط وماتعرف تشتغل على البرنامج احس انها بتفقد اشياء كثيرة

للحديث بقيه ولكن انتظر مشاركة الاخواااااااااااات
@رنا@
@رنا@
مساء الخير على الجميع
اولا اشكر الاخت ام خالد على موضوعها الرائع
بالنسبه للمديره يجب ان تتعامل مع الامهات معاملة كلها ذوق واخلاق وان لا تنظر للامهات وكانهن طالبات لديها
*ضاويه*
*ضاويه*
ازيدك من الشعر بيت اختي ام خالد يجب على المديرة ان لا توبخ المعلمة امام الطالبات او تقلل من شانها مهما كان الموقف.
ان لا تتمسك المديرة بوجهة نظرها وان كانت خاطئة
ان تكون لديها المقدره على الاقناع
ان تكون صادقه في قولها ووعودها فمثلا اول السنة تبدا المديرة بتوجيه الطالبات والمخالفة سوف تفعل بها كذ وكذا ..ولكن في الحقيقة هي لا تفعل شي (من امن العقوبة اساء الادب)
على المديرة اطلاع المعلمات على جميع التعاميم (اي تعميم فيه راحة المعلمة او مصلحتها مصييره الدرج)
ان شاء الله اكون افدتك
*ام خـــــــــــــــــالد*
@رنا@

هلاااااااا حبيبتى

انتى اول وحدة تتناول علاقة المديرة بامهات الطالبات

الاحترام واااااااجب من المديرة للامهات وعدم الصراخ او الاستهزاء بهن

*ضاويه*
هلاااااا حبيبتى
وصااااااادقة حبيبتى بعض المديرات ماتخلى اى شخصية للمعلمات امام الطالبات فهى تصرخ على هذه للحضور الى الطابور وعلى تلك للذهاب بسرعة الى الفص
بينما مع الطالبات سكتم بكتم تخااااااااف الشكوى
الله يعيين بس

اما هذة والله انى ماقرات اى تعميم لصالح المعلمة بالعكس هى الطرف الاضعف دااااااااااااائما