وهج الدلوووعة
بسم الله الرحمن الرحيم أولاٌ: الفساتين كلها بـ 1500 ريال سعودي ماعدا التركواز والعنابي اللي تحتة المفتوح بـ2500 ريال. تانياٌ: كل الفساتين عبارة عن( 5 قطع ): 1_ تنورة 2_ بلوزة 3_ طرحة 4_إكسسوار اللي ينحط على الجبين والأنف 5_ الجزمة ملبسة بنفس قماش الفستان المطرز مثل الفستان الوردي أطلعوا فوق شوفوها^. ثالثاٌ: التوصيل للي بالسعودية فقط مجاناً ودول الخليج تكاليف الشحن عليهم. وسلامتكم أي إستفسار أنا حاضرة أختكم _أم وهج_ :angry: :icon35:
بسم الله الرحمن الرحيم أولاٌ: الفساتين كلها بـ 1500 ريال سعودي ماعدا التركواز والعنابي اللي...
بسم الله الرحمن الرحيم

مشاء الله عليكم يابنات :27: أولاٌ كيف حالكم وعسى الموضوع يجمع بيني وبينكم على خيربإذن الله أخواتي العزيزات وجدان الأمورةالإكسسوار معروف السلاسل اللي تيجي فيها كريستالات وهي عبارة عن قطعتين قطعة للجبين وتشبكينها من يمين راسك ليسار راسك والسلسلة الثانية طرف على هيئة زمام ولا تقولين ماعندي خرق بأنفي لا هو تضغطين علية شوي ويثبت والطرف التاني تشبكينة بشعرك إن شاء الله تكوني فهمتي علي أختي وهذي آخر مجموعة نزلت معقول مو عاجبك هذي والتركواز بـ 2000 ريال والجزمة الله يكرمك اللي تبينة كلة موجود لأنة يتفصل حسب الطلب ولو تبينة قماش خايفة على المقاس مايزيبط عادي أخصم لك حق الخياطة 200 ريال وأرسلك القماش مع الجزمة الملبسة والإكسسوار وأنتي خيطية عليك وشكرا لمرورك :27:
رنـــــيم
رنـــــيم
وهج الدلوووعة
بسم الله الرحمن الرحيم أولاٌ: الفساتين كلها بـ 1500 ريال سعودي ماعدا التركواز والعنابي اللي تحتة المفتوح بـ2500 ريال. تانياٌ: كل الفساتين عبارة عن( 5 قطع ): 1_ تنورة 2_ بلوزة 3_ طرحة 4_إكسسوار اللي ينحط على الجبين والأنف 5_ الجزمة ملبسة بنفس قماش الفستان المطرز مثل الفستان الوردي أطلعوا فوق شوفوها^. ثالثاٌ: التوصيل للي بالسعودية فقط مجاناً ودول الخليج تكاليف الشحن عليهم. وسلامتكم أي إستفسار أنا حاضرة أختكم _أم وهج_ :angry: :icon35:
بسم الله الرحمن الرحيم أولاٌ: الفساتين كلها بـ 1500 ريال سعودي ماعدا التركواز والعنابي اللي...
أختي طائر الطنان والله العظيم الجزمة تجي مع الفستان أما الإكسسوار والشحن اللي بداخل السعودية هدية من عندي والله على ماأقول شهيد وشكرا لمرورك :39:

أختي Renad:81 أنا من الجنوب :39: وشكرا لمرورك :39:

أختي بنوتة إنتي اللي أروووووع وشكرا لمرورك :39:

أختي الأصداف إنتي اللي كلك ذووووق تسلمين لي وشكرا لمرورك :39:

أختي رنيــم إنتي الأروع وشكرا لمشاركتك الحلوة تسلمين :39:
وجدان الامورة
يسعدك حبوبة
ولا تقولين ماعندي خرق بأنفي ( ضحكتيني موت عسللللللل )
حبيبتي شلون مو عاجبتني بالعكس حلوة بس قلت نشوف كل الموجود
والجزمة بس لانه قياسي كبير شوي
ويا غالية بالجنوب وين بالخميس اذا محل لك ممكن اجي اشوفها
وهج الدلوووعة
حبيبتي وجدان الأمورة ربي يسعد قلبك قولي آمين ضكتيني الظاهر إنك إسم على مسمى تسلمين لي وهذي مني لك :26: وأنا مو من الخميس للأسف وإلا كان أنا إللي جيتك وأتعرفت عليك وبالنسبة لمقاس الجزمة الله يكرمك تدللي ولو مستحية تقولينة على العام أرسليلي السايز خاص أوكي :27: