أمل عمري

أمل عمري @aml_aamry

محررة برونزية

أفضل بنك تتعاملي معاه بالأنترنت تعالو ياسعوديات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

خواتي انا أريد أسئلكم عن أفضل بنك تتعاملو معااااااااااه

انا عندي حساب في البنك العربي وبصراحه خدماتهم ضيقه ومااقدر استخدمه بالأنترنت الا اذا كان عندي على الأقل نصف مليووووون يفتحو لي الأنترنت حتى أستخدمه لبيع الأسهم

أنا من وين أجيب نص مليون :icon33:

عمي ينصحني داماً بالبنك الأمريكي وعندي والوالد في البريطاني واختي في الأهلي لكن تقول ماراح يفتحو لها الانترنت من الحين والوالد بعد مايستخدم الانترنت بس عمي يقول انا دخلت البنك الأمريكي مره وحده بس ومنها وانا ابيع واشتري وانا في بيتي :icon28:

انا ابي استخدم الانترنت مثل اني اشتري وابيع في الاسهم بدل مااطلع في هالحر :(

اريد نصائحكم وش افضل بنك تستخدموه وتتعاملو معاه مع المندوبات خااااااااارج السعووووديه ارجوكم ردو عليي

انا في ضيق واريد اشتري اشياء والوالد يالله يقدر على مصروف البيت :angry:
ياليت تساعدوني
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

alrashed
alrashed
يسعد صباحك
وافضل بنك الامريكي في كل شي
طموحة جداً
طموحة جداً
يختلف من بنك لثاني حسب الخدمات الي انتي تبينها للانترنت
يعني كل بنك يتفووق عالثاني في بعض الميزات حسب احتياجك
في بنوك اهتمت بموقعها بتسديد فواتير العملاء بنوك ثانيه الحوالات الداخليه والخارجيه فيها من اسهل مايكون الخ
بالنسبه لتداول الاسهم اذا كان اهتمامك محصور فيه والمبلغ الي معك موكبير فراح يعجبك سامبا

:)
ساره_83
ساره_83
يختلف من بنك لثاني حسب الخدمات الي انتي تبينها للانترنت يعني كل بنك يتفووق عالثاني في بعض الميزات حسب احتياجك في بنوك اهتمت بموقعها بتسديد فواتير العملاء بنوك ثانيه الحوالات الداخليه والخارجيه فيها من اسهل مايكون الخ بالنسبه لتداول الاسهم اذا كان اهتمامك محصور فيه والمبلغ الي معك موكبير فراح يعجبك سامبا :)
يختلف من بنك لثاني حسب الخدمات الي انتي تبينها للانترنت يعني كل بنك يتفووق عالثاني في بعض...
وِثاب
وِثاب
فيه ايضا الفرنسي
بامكانك تفتحين حساب استثماري وتتداولين عن طريق النت
باي مبلغ
لكن فيه فروع عندهم زحمة يشترطون مبلغ لفتح الحساب
جارة قمر
جارة قمر
من خلال خبرتي البسيطة مع البنوك ...الامريكي....هو الافضل..