جهازك كله من موقع فيــكتوريـا سيــكرت السعودي ماركة اللانجري المثيره والأولى عالميــا

سوق عالم حواء التجاري

فيــكتوريـا سيــكرت ماركة اللانجري المثيره والأولى عالميــا والغنيه عن التعريف ,,الأن تسوقي على موقعنا في السعوديه بسهوله :27:

الموقع الخاص بالكتالوج xxxxxxxxxxxxxxx
الايميل الخاص بالطلبيات ْْxxxxxxxxxxxxxxx

رااااااااااااااسلوووووني على الخاص :27:

اللي عندها التفاااصيل من قبل تدخل للموقع تشوووف التحديثات و الموديــــلاات الجديــددددده لا تفووووووتها تجننننننننننن

اللي تبي الدلـــــــــــــــع والاثارة والذووق كله .......... في قمصان النوم القصيرة و قمصان النوم الطويلةو الملابس الداخلية المميزة و البيجامات و الألعاب الرومانسيه الزوجيه و شنط مكياج وعطور وكريمات و صنادل و سليبر :27:

و كل هذا بأسعار معقووووووله و تبضعين زي ماتبين من الكتالوج الموجود على موقعنا في الانترنت موديلااااات رووووووووووووعه ,, :icon28:

كل المقاسات متوفررررررره ,,,,, من XS الى XL
يوجد في الموقع جدول المقاسات يساعدك في اختيار المقاس المناسب لك

الشحن بسعر رخيص يعتمد على حالة طلبيتك ....
المقر الاساسي لنا السعوديه _ جده
التوصيل لجميع دول الخليج

وبعد الدفع توصلك الطلبيه في 5 ايام بالبريد السريع

لدينا مصداقيه كبيره 4 سنوات في هذا المجال وكذلك بشهادة من بنات المنتدى اللي سبق لهم تعاملو معنا وكرروا طلبيات لجودة المنتج وصدق التعامل

التسوق عن طريق الكتالوج من ماركة فيكتوريا سيكرت في السعوديه

الموقع الخاص بالكتالوج xxxxxxxxxxxxxxx راسليني على الخاص

وهذا الايميل الخاص بالطلبيات ممكن ترسلين عليه اي استفسارات او تضيفينه عندك بالماسنجر وانا متواجده غالبا على الماسنجر صباحا وممكن ارد على اي استفسارات فورا

الايميل ْْxxxxxxxxxxxxxxx راسليني على الخاص

*التواصل عبر المسنجر أو الإيميل أو الهاتف عن طريق المسؤولة عن الطلبيات عن طريق الإنترنت

اذا قررتي الشراء ممكن ارسللك رقم التلفون الخاص بالطلبيات واللي بترد طبعا انا

أي استفسارات ثانيه انا حاضره راسلووووووني على الخااااص

:icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28:
86
4K

هذا الموضوع مغلق.

دندوونه
دندوونه
ممكن ع الخاص
الزبـــــــرجدة
ارسلي لي على الخاص
إمرأةاللافندر