i will be
i will be
الله ييسر لك العمل الصالح لك ولعائلتك الكل يشكو من الملل ولكن آمني بمبدأ واحد وقاعده واحده ان لك لمجتهد نصيب
i will be
i will be
لكل مجتهد نصيب الله ييسر لنا كلنا
نوف123
نوف123
لقيت لكم هذا الاعلان في احد المنتديات

--------------------------------------------------------------------------------
فرص يوفرها بنك HSBC للمواطنين فقط

يبحث بنك HSBC الكائن في أبوظبي عن موظفين لعدة وظائف شاغرة لديه:

المهنة/فئة:
* برنامج تدريبي لخريجي المجستير والبكلريوس والدبلوم العالي.
* تدريب على التحليل الحسابي لحملة الدبلوم.
* برنامج تدريبي بعنوان خطواتك الاولى: للحاصلين على شهادة الانجاز والثانوية العامة (الحاصلين على نسبة 60% على الاقل)
* النخبة (منحة او ما يسمى رعاية في فترة الدراسه) لطلاب السنة الثالثه من دراستهم الجامعية

كيفية التقديم:
* ارسال السير الذاتية بالبريد الالكتروني الى abudhabi.branch @hsbc.com
* ارسال السيرة الذاتيه بالفاكس الى (6310337-02)
* زيارة فرع بنك HSBC الرئيسي في ابوظبي الكائن في شارع الشيخ راشد بن سعيد، أو الاتصال بــ رانيا سيمآن على الرقم (6152228-02)

Dhabi
Only for UAE National

The HSBC Group is one of the world’s largest banking and financial services organisations, with over 9,800 offices in 77 countries and territories. HSBC Bank Middle East Limited is the most widely represented international bank in the region and is the flagship of the HSBC Group in the UAE.

We are seeking to recruit UAE Nationals in our Abu Dhabi Office in the following positions:

Positions/ Programmes:
• Executive Training Programme for Masters Degree, Bachelor and Higher Diploma graduates
• Trainee Credit Analyst for Diploma Holders
• Khatwatuk Al Ola (Clerical Training Programme) for Injaz certificate holders and high school diploma holders (minimum pass mark of 60%)
• Al Nukhba (Student Sponsorship Programme) from year 3 onwards of university/college education

How to apply:
• E-mail your CV to ( - Email Address Removed for Security -)
• Fax your CV to (02-6310337)
• Visit Abu Dhabi Main Branch (on the Sheikh Rashid Bin Saeed Road) or contact (Rania Simaan) on
( 6152228-02) to find out more.

مع تمنياتي للجميع بالتوفيج
yuliaa
yuliaa
موضوع ربشه و الله بس وين باقي لي وااايد ع التخرج ..
بس بنات انا اخت ربيعتي توها اتخرجت من الثاوية العامه و نسبتها 69 ادبي .. و ما اقبلوها بالتقنيه . شو رايكم ؟؟ وين مكان يقبل ثانوية عامه
yuliaa
yuliaa
موضوع ربشه و الله بس وين باقي لي وااايد ع التخرج ..
بس بنات انا اخت ربيعتي توها اتخرجت من الثاوية العامه و نسبتها 69 ادبي .. و ما اقبلوها بالتقنيه . شو رايكم ؟؟ وين مكان يقبل ثانوية عامه