طلب من الطباخات الماهرات

اطباق عالم حواء

حبايبي أنا بناتي الصغار جننوني مايتغدوا ولما يجي العصر يكونوا جاعوا ويبغوا كيكة فأبغى منكم طرق كيك سريعة وسهلة وماتاخذ وقت لأني الطرق اللي عندي يبغالها وقت وأنا أبغى شي في نص ساعة أسويه <<<< تتشرط البنت :p :p

أتمنى من كل من يمر يحط طريقة وتسلموووووووو مقدما :happy: :happy:
6
833

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموع الحنين
دموع الحنين
حبيبتي جيبي الخليط الجاهز وريحي راسك ون بغيتي خليه فانليا وحطي إنتي النكهات
^^مشاعل السعوديه^^
والله احسن لك اذا جا العصر يتغدون..عشان لسه صغار

مو زين انهم يفوتون الوجبات..

واذا تبين طريقة كيكه عندك كيكة الزبادي جدا سريعه وسهله ومغذيه

المقادير كلها قيسيها بعلبة الزبادي

علبة صغيره زبادي
علبه سكر
علبه دقيق
ثلاثة ارباع العلبه زيت
3 بيضات او بيضتين لو كانت كبيره
ملعقه كبيره باكنج باودر
رشه فانيلا وهيل حسب الرغبه

اخلطي كل المقادير بالخلاط الكهربائي واخبزيها في الفرن في صينية بايركس الوسط افضل

وبس اذا حبيتي اضيفي لها على الوجه حليب نستله بعد ماتنضج وممكن جوز هند

ممكن توفي يعني انتِ وذوقك..
قمر عدنان
قمر عدنان
تسلمي ياغالية على المرور وأهلا وسهلا بك .
قمر عدنان
قمر عدنان
والله احسن لك اذا جا العصر يتغدون..عشان لسه صغار مو زين انهم يفوتون الوجبات.. واذا تبين طريقة كيكه عندك كيكة الزبادي جدا سريعه وسهله ومغذيه المقادير كلها قيسيها بعلبة الزبادي علبة صغيره زبادي علبه سكر علبه دقيق ثلاثة ارباع العلبه زيت 3 بيضات او بيضتين لو كانت كبيره ملعقه كبيره باكنج باودر رشه فانيلا وهيل حسب الرغبه اخلطي كل المقادير بالخلاط الكهربائي واخبزيها في الفرن في صينية بايركس الوسط افضل وبس اذا حبيتي اضيفي لها على الوجه حليب نستله بعد ماتنضج وممكن جوز هند ممكن توفي يعني انتِ وذوقك..
والله احسن لك اذا جا العصر يتغدون..عشان لسه صغار مو زين انهم يفوتون الوجبات.. واذا تبين...
تسلمي ياأحلى مشاعل على الوصفة الحلوة وبالنسبة لبناتي أنا أجلسهم على الغدا لكن مايرضوا ياكلوا شي الله يهديهم بس .
هبهوبة
هبهوبة
تسلمي ياأحلى مشاعل على الوصفة الحلوة وبالنسبة لبناتي أنا أجلسهم على الغدا لكن مايرضوا ياكلوا شي الله يهديهم بس .
تسلمي ياأحلى مشاعل على الوصفة الحلوة وبالنسبة لبناتي أنا أجلسهم على الغدا لكن مايرضوا ياكلوا شي...
السلام عليكم
الكيك الدسم
5 بيضات
3 كوب دقيق
ذرة ملح
2 باكو فانيليا تاج الملوك
2 ملعقة صغيرة بيكنج باودر
واحد ونصف أو 2 كوب سكر (حسب ما بتحبوا السكر قليل ولاكثير)
كوب حليب
كوب سمن
الطريقة
1_ تضربى فى الخلاط أو بالمضرب البيض جيدا جدا جدا جدا لأنه العامل الأهم فى نجاح الكيك ثم تضيفى السكر وتضربى جيدا جدا ثم تضيفى السمن وتضربى جيدا ثم اللبن والفانيليا ثم نفصل الخلاط

2_نأتى فى وعاء أخر
ننخل الدقيق ثلاث مرات ثم نضيف له ذرة الملح والبيكنج ونأخذ منه القليل ونضيفه على(1_) ثم نقلب بالمضرب السلك حتى تختفى كمية الدقيق وهكذا حتى تنتهى كل كمية الدقيق.
3_ نأتى بالصينية ندهنها سمنة ورشة دقيق ثم نضع فيها الكيك وتستوى فى فرن متوسط الحرارة وبعد السواء تترك 10 دقائق فى الصينية ثم تقلب .
أختك هبهوبة