سبلة الوادي
سبلة الوادي
محجوز عدنا هلا وغلا بطقاقتنا ام عبدو <<<<< خخخخخخ طقاقة وام عبدو كيف تجي انا ماني طالبة ولله الحمد بس كذا جيت نذالة بقهرك :S_45: :booo: انا فاااااااضية وبروح حلب :booo: بس بعلق على هذي واضف فيسي نسيتي تكتبين بعدها ( وش مدوو ) <<< ياويلك من مدوو مدو لا تزعلين ترى امممزح رموسة الله يوفقك ياعمري ويسهل عيك الختبارات انتي وكل البنات يااااارب وان شاء الله ماتحملين ولا مادة مشكوورة على الفضفضة يعني حسستينا اننا اهل لذلك <<< مرررة باين محبتكم الدرة المكنونة :26: ^ ^ ^ ماتقدر ملونة الرد كمان
محجوز عدنا هلا وغلا بطقاقتنا ام عبدو <<<<< خخخخخخ طقاقة وام عبدو كيف...
هلا وغلا بهديباءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

ازيك ياوحشة ..؟

وانا اقول ورى مااعاد شفت خشتك .. اثاريك تذاكرين على الاباجورة!!

كنت بارد ردن طويلن عريضن.. بس عشانك خصصتي الطالبات المكروفات .. سامتنع عن الرد فورا <<< عذر البخيل رمضان:hahaha:

تصدقين .. وانتي تكلمين عن طريقتك في المذاكرة وانك ماتشوفين الكتاب في ضوء النهار ولا تفتحينه الا ليلة الاختبار بعد منتصف الليل .. وكبدك تحوم عليك من غرفتك .. والاتصالاات المكوكية ..كأنك تصفين حالتي يوم كنت طالبة :(

انصحك لاجيتي تذاكرين ..

تذكري وجهي وتنفتح نفسك للمذاكرة..:22:

اضمن نجاحا باهرا.. هع هع

<<< مالونت لان الالوان خلصت ... لايتوفر الا الاسود:hahaha:
~(( شموخ ))~
~(( شموخ ))~
هلا وغلا بهديباءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ازيك ياوحشة ..؟ وانا اقول ورى مااعاد شفت خشتك .. اثاريك تذاكرين على الاباجورة!! كنت بارد ردن طويلن عريضن.. بس عشانك خصصتي الطالبات المكروفات .. سامتنع عن الرد فورا &lt;&lt;&lt; عذر البخيل رمضان:hahaha: تصدقين .. وانتي تكلمين عن طريقتك في المذاكرة وانك ماتشوفين الكتاب في ضوء النهار ولا تفتحينه الا ليلة الاختبار بعد منتصف الليل .. وكبدك تحوم عليك من غرفتك .. والاتصالاات المكوكية ..كأنك تصفين حالتي يوم كنت طالبة :( انصحك لاجيتي تذاكرين .. تذكري وجهي وتنفتح نفسك للمذاكرة..:22: اضمن نجاحا باهرا.. هع هع &lt;&lt;&lt; مالونت لان الالوان خلصت ... لايتوفر الا الاسود:hahaha:
هلا وغلا بهديباءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ازيك ياوحشة ..؟ وانا اقول ورى مااعاد شفت خشتك .....

ياااااحراااااام يارمووووووووووس وربي جاي على بالي احلف عليك ما تذاكرين <<< بتضيع مستقبلك:22:
من جد قطعتي قلبي بمعاناتك <<< شايتينكم للمشاكل شايتينكم مافيها كلام :eek:

عموماً يالغلاااا بجلس لك عصرية اليوم الجمعه واصب عليك دعاوي يحبها قلبك يوووووووه قصدي لك ..

ويااااااالله اقضبي الباب لا اشوفك إلا بعد 4/5 :22:

وبالتوفيق للجميع ان شاااااء الله ..
أخت تأبط
أخت تأبط
بربون
مداد المشاعر
مداد المشاعر
يا ويل تسبدتس يا مدو
انا ان رحت عن المسنجر حتى هنا يحكون عن الاختبارات

الله يعين

اووووووووه بكرا بنطق بالقاعه ولا ورااي هم الا اقابل صفحه تجيب الغثاء

مير يا حبي للعملي امسك لي قمااش